O2 قد يكون الهاتف القادم لـ HTC

HTC شركة تايوانية معروفة بجودة أجهزتها وأناقتها لم تكن موفّقة في آخر خطواتها في مجال الهواتف الذكية، HTC One M9 أحدث Flagship للشركة لم يكن في مستوى التوقّعات وبالتالي فمبيعاته لم تكن في مستوى التطلّعات. HTC ومن أجل أن تُنسي عشّاقها في ما قد يمكن تسميته بـ “خيبة أمل” هذه قد تعلن عن هاتفٍ جديد بمواصفات رائعة.

HTC New flagship (1)

Cher Wang المديرة التنفيذية لشركة HTC قالت أن شركتها تعمل على هاتفٍ جديد بمواصفات عالية وتصميمٍ جديد، هاتفٌ سيكون “البطل” الجديد لـ HTC وقد يحمل اسم HTC O2 وبالتالي قد يتمّ التخلّي عن سلسلة HTC One M والتي كان متوقعاً أن تستمر بهاتف HTC One M10.

HTC O2 سيأتي حسب التقارير مصنوعاً من المعدن بالكامل مع شاشة بجودة QHD، قياس 6 إنش ودقة 2560×1440 بكسل وهي نفس الجودة المتواجدة في كلٍّ من هاتفي سامسونغ Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، معالج الهاتف قد يكون Snapdragon 820  وهو المعالج القادم لشركة Qualcomm وهو أقوى من معالج HTC One M9 الذي كان من نوع Snapdragon 810. بخصوص بطاقة الذاكرة الحية (RAM) فستكون بسعة 4 جيجا مع خيارين في مساحة التخزين الداخلية، 64 جيجا أو 128 أمّا سعة البطارية فستكون 3500 mAh. نظام التشغيل الهاتف HTC O2 سيكون النسخة الأحدث من نظام غوغل، Android Marshmallow بكلّ تأكيد.

هذه المعلومات غير رسمية وليست مؤكّدة بأي شكلٍ من الأشكال، كما أنّ هذا الهاتف وفي حال الإعلانِ عنه رسميّاً لن ينزل في الأسواق إلاّ بحلول سنة 2016.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً