Samsung G9198 أقوى هاتف في تاريخ Flip Phones

في حين لا زال كلّ عشاّق سامسونغ منشغلين بأحدث الأجهزة المعلن عنها يوم الخميس الماضي خلال حدث Unpacked 2015، جهازيّ غالاكسي نوت 5 و Galaxy S6 Edge Plus قام فرع الشركة في الصين فعلاً بالإعلان عن هاتف آخر من نوع Flip Phone، هاتفٌ يعتبر الأقوى في تاريخ هذا النوع من التصاميم.

Samsung G9198 (1)

Samsung G9198 وهو هاتف من نوع Flip Phones الذائعة الصيت خلال العقد الماضي، والتي لا زالت منتشرة بشكلٍ كبير في القارة الآسيوية لحد الآن، هاتف سامسونغ الجديد يتميز بكونه الأقوى من حيث المواصفات في تاريخ هذه الهواتف.

الهاتف تم الإعلان عنه في موقع SAMSUNG في الصين ويتوفر على شاشتين باللمس كما أنه يعمل بنظام الأندرويد. بخصوص الشاشتين فهما بنفس القياس والجودة، 3.9 إنش و 728×1280 بكسل، أما بخصوص النظام فلا توجد معلومات عن النسخة التي يشتغل بها الهاتف. يتوفر الجهاز أيضاً على مدخلي لبطاقة SIM ويدعم كلاًّ من 2G، 3G و 4G.

Samsung G9198 (3)

المواصفات القوية لهاتف سامسونغ لم تتوقف هنا فهو يأتي بمعالج سداسي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 808 وبتردد 1.8 جيجا هرتز أما سعة الذاكرة الحية (RAM) فهي 2 جيجا فيما تصل سعة التخزين الداخلية إلى 16 جيجا مع قابلية التمديد ببطاقة ذاكرة خارجية من نوع MicroSD وإلى حدود 128 جيجا. كاميرا الهاتف تأتي بدقة 16 ميغا بكسل مع فلاش LED أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميغا بكسل.

Samsung G9198 (5)

لاتوجد معلومات مؤكدة لحد الآن بخصوص تاريخ النزول في الأسواق أو الثمن، لذا ندعوكم إلى الاستمرار في متابعتنا للبقاء على اطلاع على آخر الأخبار والمستجدّات كما سنكون سعداء بسماع آرائكم حول هذا الهاتف.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً