آبل قد تتخلى عن iPad Air هذه السنة

كنا في وقت سابق قد أشرنا إلى أن آبل قد تعلن خلال التاسع من شهر سبتمبر المقبل عن عدد من الأجهزة، من هواتف ذكية وأجهزة لوحية، هذه الأخيرة كانت تضم جهاز iPad Air 3 أيضاً، لكن آخر الأخبار القادمة من تايوان تقول أنّنا قد لا نرى أي جيل من iPad Air هذه السنة.

ipad air (2)

Digitimes وهو موقع إخباري من التايوان قال أن آبل قد لاتعلن عن الآيباد Air 3 هذه السنة، وهو الجهاز الذي كان يُتوقّع الإعلان عنه إلى جانب كل من iPad Mini 3 و iPad Pro (لا توجد معلومات مؤكدة عن هذا الجهاز سوى قياس شاشته الكبيرة الذي يصل إلى 12.9 إنش). هذا القرار حسب نفس المصدر جاء نتيجة الانخفاض الكبير لمبيعات الأجهزة اللوحية حول العالم عموماً، مما يدفع الشركات إلى التوجّه نحو أجهزة أكثر إقبالاً كالهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء كالساعات الذكية.

أخبار أخرى غير سارة لمن ينوي اقتناء الجيل القادم من iPad Mini تقول أن هذا الجهاز قد لا يأتي بتحسينات كبيرة مقارنة مع سابقه خصوصاً وأن جهاز iPad Mini 3 لم يحصل كإضافة إلّا على قارئ البصمات Touch ID كتطوير من iPad Mini 2.

إذاً وكما نقول دائماً تبقى هذه المعلومات توقّعات فقط، ويبقى التأكيد الرسمي لكل شيء يوم الإعلان الرسمي والذي سيكون يوم التاسع من الشهر الجاري. تابعونا لأي جديد.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً