SlideShare، ملايين العروض التقديمية المجانية بين يديك

التطبيقات التعليمية من أكثر التطبيقات تحميلاً على الأجهزة الذكية، فبالإضافة إلى الكم الهائل من المعلومات التي توفرها هذه التطبيقات فسهولة الوصول إليها تجعلها تلقى إقبالاً غير مسبوق.

عند الحديث عن أساليب الوصول إلى المعرفة فإن العروض التقديمية /Slide shows إحدى أفضل هذه الوسائل خصوصاً لاحتوائها -بالإضافة إلى النصوص- على وسائط أخرى كالصور والفيديو والتي تساعد بشكل كبير في تلقي واستيعاب المعلومة، وكما يقال، الصورة تساوي ألف كلمة.

Slideshare app review (1)

تطبيقنا اليوم هو SlideShare وهي خدمة لمشاركة العروض التقديمية في مختلف المجالات وبشكل مجاني مع إمكانية تحميلها مجاناً على أجهزتك للاطلاع عليها بدون انترنت، الخدمة متوفرة على عدة منصات، موقع على الانترنت، وتطبيقات على الأندرويد والـ iOS، التطبيق يُمَكِّنك أنت أيضاً من مشاركة عروضك التقديمية مع ملايين المستخدمين والمساهمة في نشر المعرفة حول العالم.

الخدمة تم الاستحواذ عليها من طرف LinkedIn في صفقة تقارب الـ 120 مليون دولار كما أن الخدمة كانت ضمن أفضل 10 خدمات تعليمية لسنة 2010 إذ يصل عدد المستخدمين إلى 60 مليون شهرياً من ضمنهم 16 مليوناً كأعضاء مُسجلين.

Slideshare app review (3)


بالنسبة للخدمة على الويب يمكنكم الولوج إليها عبر الرابط التالي:

www.slideshare.net


 

بالنسبة لتطبيق الأندرويد فـ SlideShare يتطلّب النسخة 4.0 فما فوق من هذا النظام، حجمه 7.5 ميغا ويمكنكم تحميله عبر الرابط التالي:

Android-Download


التطبيق على الـ iOS (متوافق مع الـ iPhone، الـ iPad والـ iPod Touch) يتطلّب النسخة 8.0 من هذا النظام فما فوق، حجمه 20.6  ويمكنكم تحميله عبر الرابط التالي:

ios-Download


ويمكنكم البقاء على اطلاع بآخر مستجدّات الخدمة عبر حساب تويتر الرسمي لها:

Slideshare app review (2)


نتمنّى أن ينال التطبيق إعجابكم وأن تستفيدوا من المحتوى الرائع الذي يقدمه وإلى اللقاء في موضوع آخر وتطبيق جديد.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً