طلبات دعوات شراء OnePlus 2 تُحقّق أرقاماً قياسية

بعد النجاح الكبير لهاتف OnePlus One السنة الماضية والذي وصلت مبيعاته إلى مليون وحدة (توقعات الشركة كانت 100 ألف فقط) ها هو الجيل الثاني من الهاتف OnePlus Two وأحد أكثر الهواتف المنتظرة لهذه السنة يُحقّق أرقاماً قياسية من حيث طلبات الدعوات.

نظام الدعوات، وهو نظام اعتمدته الشركة في الهاتف السابق السنة الماضية وتعتمده مع الهاتف الجديد أيضاً، نظام لايسمح لك بشراء الهاتف مباشرة بل يتوجب عليك الحصول على دعوة من أحد قد اشترى الهاتف من قبل أو من خلال بعض المسابقات التي تنظمها الشركة على صفحاتها ومنتدياتها.

OnePlus 2 (1)

الجديد هذه السنة هو الرقم الكبير الذي وصل إليه عدد الأشخاص الذين طلبوا دعوة من الشركة للحصول على إمكانية شراء الهاتف حيث وصل العدد إلى 1 مليون طلب خصوصاً وأن الشركة قد وعدت بأن عدد الدعوات التي سيتم توفيرها لـ OnePlus Two سيكون حوالي 50 مرة عدد الدعوات التي تم الحصول عليها السنة الماضية مع هاتف OnePlus One.


ملاحظة: عديد كبير من هذه الدعوات تتم إعادة بيعها سواء على أرض الواقع أو على الانترنت كما أن طلبك لهذه الدعوة لن يضمن لك الحصول عليها، المسألة مسألة حظ.


 

جدير بالذكر أن ثمن الجهاز يُعتبر مُنخفضاً نسبياً وتنافسياً، إذ يصل ثمن نسخة الـ 16 جيجا إلى 329 دولار أمريكي، فيما يصل ثمن نسخة الـ 64 إلى 389 دولار، أما تاريخ النزول في الأسواق فسيكون الحادي عشر من شهر أغسطس القادم في كل من الولايات المتحدة، كندا، الهند، الاتحاد الأوروبي والصين.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً