هيئة طرق دبي تُطلق خدمة الحجز الإلكتروني للتاكسي المائي

في خطوة جديدة، أطلقت مؤخراً مؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات في دبي خدمة “الحجز المُسبق للتاكسي المائي عبر موقعها الالكتروني” حيث أصبح بإمكان الجمهور الدخول إلى الموقع الالكتروني للهيئة واتّباع خطوات سريعة لإتمام الحجز المُسبق للتاكسي المائي.

Dubai_watertaxi_0

بحسب ما ورد في إعلان هيئة الطرق والمواصلات “تكمن أهمية هذه الخدمة في المناسبات التي تستدعي الترتيبات المُسبقة، التي يقوم بها الأفراد والمؤسسات بتنظيمها مثل الفنادق والشركات وخاصة الشركات السياحية، التي ترغب في تنظيم رحلات بالتاكسي المائي لأفواجها السياحية لاسيما خلال الفعاليات والأحداث المعينة كالمؤتمرات والمعارض والمهرجانات مثل مهرجان دبي للتسوق، جايتكس، معرض الخمسة الكبار وغيرها من المناسبات.” (1)

Dubai_watertaxi_1

وبحسب الموقع الرسمي لهيئة الطرق والمواصلات، فقد شرحت خطوات الحجز يما يلي: “يتلخّص الحجز في خطوات سهلة وسريعة يبدأها المستخدم في اختيار نوع الرحلة إما “راكب” (Commuter) أو “استئجار” (Chartering). وإذا اخترت “راكب” يمكنك بعد ذلك اختيار نقطة الانطلاق (Pickup Point) والوجهة حيث سيظهر مع هذا الاجراء الخارطة الموضّحة لمسار الرحلة. وبعد هذا الإجراء سيظهر لك وقت وتعرفة الرحلة. بعد ذلك، اختر التاريخ والوقت حيث سيكون كل (10) دقائق وكل ساعة ابتداء من الساعة (10) صباحا ولغاية الساعة (9) مساء الأمر الذي سيتيح لك معرفة توفر التاكسي المائي والوقت المقدّر للوصول”. (2)


المصدر [(1)+(2)]

Anas Bahah
الكاتبAnas Bahah
تنحصر اهتماماتي في مجالات التقنية والتسويق وريادة الأعمال والاقتصاد | مؤسس مُشارك في عدد من المشاريع الناشئة في كل من سورية والأردن.

اترك تعليقاً