تحديث جديد قادم لـ Hangouts على الأندرويد

Hangouts تطبيق التراسل الفوري الخاص بغوغل، متوفّر على عدة منصات.. من متصفحات الويب إلى نظاميّ الأندرويد والـ iOS. هذا التطبيق ورغم كون عدد مستخدميه لا يصل إلى عدد مستخدمي تطبيقات كبيرة كـ Whatsapp إلاّ أن الخصائص التي يوفّرها والتحديثات العديدة التي يحصل عليها تجعل منه تطبيقاً يستحق التجربة.

تطبيق Hangouts على نظام iOS من آبل حصل خلال الفترة الأخيرة على تحديثات جديدة انتقلت به إلى النسخة 4.0، نسخة أهم ما جاء فيها هو تغيير في التصميم وإضافة Stickers التي أصبحت تتوفر عليها عدة خدمات للتواصل الفوري. الغريب أن هذا التحديث لم يصل لحد الآن لنسخة الأندرويد من التطبيق رغم كون النظام والخدمة تابعان لنفس الشركة الأم (غوغل).

hangouts update

هذا التأخير حسب أحدث الأخبار قد يحمل مفاجأة سارة لمستخدمي الخدمة على الأندرويد، إذ قالت بعض المصادر ومن خلال النسخة التجريبية لــ Hangouts 4.0 أن النسخة القادمة ستدعم -بالإضافة إلى الخصائص التي جاءت على الـ iOS- إمكانية بدء المحادثات انطلاقاً من الساعات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد الموجه لهذا النوع من الأجهزة، Android Wear، الساعات الذكية وبعد أن كانت تمكّن المستخدمين من الرد على الرسائل الواردة فقط (صوتياً أو عن طريق الرسم) ستمكنهم الآن من بدء محادثات من البداية عن طريق الأمر الصوتي التالي:


“Ok Google, send a Hangouts message to [الاسم]”


يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الضغط على الأيقونة أدناه:

Android-Download

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً