هذه هي الدول التي ستشهد إطلاق Samsung Z3 لأول مرة

سامسونغ، أكثر الشركات مبيعاً للهواتف الذكية من ناحية الكمية وإحدى أكثر الشركات ربحاً في العالم، هذا النجاح يرجع بشكل كبير إلى تبنّيها لنظام الأندرويد من غوغل أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية انتشاراً في العالم، لكن يبدو أن سامسونغ تريد نشر نظام تشغيل آخر بجانب الأندرويد. نظام Tizen OS يتواجد حالياً في عدد من هواتف Samsung أحدثها Samsung Z3 الذي كنّا قد تحدثنا عنه في وقت سابق والذي سيتواجد في عدة أسواق حول العالم قريباً.

samsung z3 release information (2)
Samsung Z3 سيأتي بمواصفات جيدة جدّا

اليوم نشر موقع SamMobile وهو موقع موثوق بحكم قربه من العملاق الكوري الجنوبي سامسونغ معلومات حصرية بخصوص الدول التي يتوقع أن تتوفر فيها هواتف من سامسونغ بنظام Tizen OS والتي قد يكون Samsung Z3 من ضمنها، هذا الأخير الذي يتوقع إطلاقه خلال الأيام القليلة المتبقية من شهر يوليو/تموز الجاري.

رغم أن نظام Tizen OS موجّه إلى الأسواق النامية في القارة الآسيوية بالدرجة الأولى إلاّ أن أوروبا قد تكون وجهة مُحتملة لأحد هذه الهواتف، مع العلم أن الإصدار الأولي سيكون في الهند، بنغلادش ونيبال حسب نفس المصدر.

samsung z3
أوروبا قد تكون وجهة محتملة لنظام Tizen

Tizen OS قد يشهد تحديثاً جديدا بخاصيات وتحسينات جديدة لينتقل بذلك إلى النسخة 3.0، تحديث سيتم الإعلان عنه خلال قمة مطوري هذا النظام في الأيام القليلة القادمة وهو نفس الحدث التي سيشهد الإعلان عن Samsung Z3.

في انتظار الإعلان الرسمي، سنكون سعداء بسماع آرائكم وتوقعاتكم حول هذا الجهاز المُرتقب.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً