صور تُظهر التصميم المحتمل لـ Note 5 والـ Galaxy S6 Edge Plus

كثيراً ما تُساعد أغشية/أغطية الهواتف (Cases) في معرفة شكلها وتصاميمها قبل الإعلان عنها، خصوصاً عندما تكون الشركة المصنعة لهذه الأغشية ذات مصادر موثوقة وسمعة جيدة.

Galaxy Note 5 أحدث هاتف من سلسلة الـ Galaxy Note للشركة الكورية الجنوبية سامسونغ والذي يمكن تصنيفه ضمن خانة الـ Phablets، ظهرت له اليوم بعض الصور لما قد يكون غشاء بلاستيكي (قالب حماية بلاستيكي)، إضافة إلى غشاء للهاتف المتوقع إصداره أيضا Galaxy Edge Plus وهما هاتفين يتوقّع الإعلان عنهما خلال الأشهر القليلة القادمة.

للإشارة فإن شركة MobileDirect هي مصدر هذه الصور وهي شركة لها تاريخ جيّد في مثل هذه الأخبار وقد قامت بنشر هذه الصور صباح اليوم.

من خلال الصورة يظهر أن الكاميرا والفلاش LED يصطفّان بشكلٍ أفقي وهو تصميم شبيه نوعاً ما بالـ Galaxy S6، الـ Galaxy S6 Edge+ يُشاع بأنه قد يكون أعرض قليلا من الـ Galaxy S6 Edge مع تشابه في كبير في التصميم عموماً.

نذكّر بأنه كثيراً ما تم انتقاد سياسة سامسونغ القائمة على إصدار الكثير من الأجهزة لنفس الشركة وبموديلات مختلفة مما يجعل الشركة لا تركّز كل إمكانياتها على مُنتج واحد وبالتالي خسارة المنافسة أمام شركات كـ Apple، ولا بد أن أكبر دليل على عدم صلاحية هذه السياسة هو المبيعات المنخفضة لـ Flagship الشركة في العام الماضي (Galaxy S5) ونفس الأمر لـ Flagship للعام الجاري (Galaxy S6) الذي وبحسب بعض التقارير لن يصل إلى مستوى المبيعات المنتظرة.

نترككم مع الصور

Case-for-the-unannounced-Samsung-Galaxy-Note-5

Untitled

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً