Reserve Strap، يُضيف 30 ساعة إلى بطارية Apple Watch

Apple Watch ساعة آبل الذكية وأوّل جهاز قابل للارتداء، لازالت تتصدّر عنواين الصحف منذ الإعلان عنها في شهر أبريل الماضي. بطارية الساعة من بين النقاط التي تم الحديث عنها كثيراً خصوصاً وأن عمرها هو 18 ساعة وهي مدّة قد يراها البعض قصيرة نسبياً في ظل وجود ساعات ستدوم بطاريتها 7 أيام كساعة  Pebble Time.

الشركات المصنّعة لإكسسوارات الأجهزة الذكية نادراً ما تُفوّت فرصاً كهذه من أجل إعطاء أفضل ما لديها وتحقيق أعلى الأرباح ويبدو أن عمر بطارية آبل واتش من بين هذه الفرص، إذ ظهر منذ أيام حزام جديد للساعة يُمكِّن من تمديد عمر البطارية إلى 30 ساعة إضافية مما يجعل العمر الإجمالي حوالي يومين كاملين.

Reserve Strap   Reserve Sgtrap
ساعة Apple Watch مع Reserve Strap في نسخته السوداء

العرض يبدو مغرياً جدّاً خصوصاً لمن يستخدم الساعة في أماكن بعيدة عن مصادر الطاقة، لكن بخصوص ثمن الحزام فهو مرتفع نسبياً في حال قمنا بمقارنته مع ثمن الساعة ككل، إذ يصل ثمن هذا الحزام إلى 250 دولار أمريكي أي حوالي 70% من ثمن النسخة الرياضية من الساعة Apple Watch Sport والتي يصل ثمنها إلى 350 دولار.

الحزام الجديد سيحمل اسم Reserve Strap ويُتوقّع إصداره في نوفمبر القادم، أما مواد الصنع فهي الـ Silicon Rubber (مطاط السيليكون) أي شبيهة بحزام Apple Watch Sport لكن الفرق هو احتواء Reserve Strap على 3 خلايا من Lithium polymer إضافة إلى منفذ Micro USB لشحنها وهي متوفرة في قياسين حسب الساعة، 38 و 48 مم أما الألوان فهي متوفرة باللون الأبيض، الأسود والرمادي.

الموقع الرسمي لـ Reserve Strap.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً