OnePlus 2 قادم يوم 27 يوليو

منذ إصداره السنة الماضية وهاتف OnePlus One يُعتبر من بين أفضل هواتف الصنف الأول في العالم خصوصاً إذا أخذنا بعين الاعتبار مواصفاته العالية وثمنه المنخفض مقارنة مع باقي الـ Flagships من باقي الشركات العالمية.

اليوم وبعد انتظار، ها هو التأكيد الرسمي من الشركة على قرب إصدار OnePlus 2، الجيل الثاني من الهاتف الرائع وبالضبط يوم 27 من شهر يوليو/تموز القادم، أي تقريباً بعد شهر من الآن. الخبر حمل مفاجأة لعُشاق هذا الهاتف وعشاق التقنية عموماً حول العالم، إذ قالت الشركة في بيان لها على مدونتها الرسمية أن حفل الإعلان عن الهاتف سيتم بثه بتقنية VR أو ما يُعرف بالواقع الافتراضي، Virtual Reality.

The next OnePlus phone is coming on July 27th   The Verge

الجهاز المُنتظر سيكون حسب بعض التقارير أول هاتف ذكي يدعم منفذ USB-C والذي ظهر لأول مرة في جهاز MacBook من آبل في شهر أبريل الماضي، حيث أن هذه الأخيرة جعلت براءة اختراع هذه التقنية وحق استخدامها مُتاحاً للجميع، OnePlus 2 قد يكون بثمن مُرتفع قليلاً مقارنة بسلفه الذي كان ثمنه يبتدئ بـ 322 دولار أمريكي، باقي المواصفات يُتوقّع أن تكون كالتالي: مُعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 810 بتردد 1.8 جيجا هرتز، شاشة قد تكون بقياس 5.5 إنش و سعة الذاكرة العشوائة RAM قد تكون 4 جيجا أما تصميم الجهاز فلا يُتوقّع أن يختلف كثيراً عن تصميم OnePlus One وهو تصميم أنيق جداً.

في انتظار الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز نذكر أن هذه المواصفات والمعلومات هي توقعات فقط، وسنكون سعداء بسماع آرائكم وتوقعاتكم الخاصة بهذا الجهاز.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً