موقع يعطيك بيانات لما يحدث على الإنترنت خلال هذه اللحظة، وأرقام مُهمّة للتجارة الالكترونية

حجم بيانات هائل جداً يتناقل عبر شبكة الانترنت في كل لحظة، ملايين الرسائل البريدية التي تُرسل في كل لحظة، مئات آلاف حركات البحث التي تُطلب من جوجل في كل لحظة، مئات آلاف الحركات التي تتم على الشبكات الاجتماعية. يسرنا أن نُشير إلى هذا الموقع الالكتروني المُفيد للتعرّف على احصائيات لحظية حول ما يحدث على شبكة الإنترنت..

إضغط للانتقال إلى الموقع

بحسب الموقع فقد فاق عدد مُستخدمي الإنترنت حول العالم ثلاث مليارات ومائة وخمسون مليون مُستخدم حتى اللحظة، وفاقت عدد المواقع الالكترونية الموجودة على الشبكة 961 مليون موقع الكتروني.
يلفت الموقع النظر إلى كمية الكهرباء المُستخدمة بهدف الولوج إلى شبكة الإنترنت وحجم انبعاثات غاز ثُنائي أكسيد الكربون الناجم عن استخدام الانترنت.

internet_live_stats

الموقع (وإن كانت أرقامه تقريبية) فهو مُفيد جداً للشركات التي تُمارس التجارة عبر الانترنت (التجارة الالكترونية) حيث يوضّح بشكلٍ لحظي أرقام تتحدّث حول عدد الأجهزة الذكية وأجهزة الحواسب والأجهزة اللوحية التي بيّعت الآن من خلال شبكة الانترنت وحجم الطلب العام لكلٍ منها.

Twitter_Abuomar

Anas Bahah
الكاتبAnas Bahah
تنحصر اهتماماتي في مجالات التقنية والتسويق وريادة الأعمال والاقتصاد | مؤسس مُشارك في عدد من المشاريع الناشئة في كل من سورية والأردن.

اترك تعليقاً