HTC تُعلن عن تحديث لهاتفها HTC One M9 لتحسين الكاميرا و أداء البطارية

كشفت شركة HTC في شهر مارس من هذا العام وقبيل انعقاد المؤتمر العالمي للهواتف عن أحدث هواتفها العاملة بنظام أندرويد والذي أطلقت عليه HTC One M9.
أبدى الهاتف الذكي انطباعاً لائقاً في مؤتمر MWC، أما أحد الإنتقادات الرئيسية له كانت أن كاميرته التي لم تكن بالمستوى المطلوب مُقارنة بمواصفات الجهاز المُمتازة، الأمر الذي حرّك الشركة بشكل أساسي إلى إطلاقها لتحديث جديد للهاتف.

التحديث مُخصّص للنسخ العالمية وهو موجّه للأسواق الأوروبية والإفريقية، إضافة إلى أسواق الشرق الأوسط وقد جلب بشكل أساسي تحسينات على مستوى أداء الهاتف والبطارية إضافة إلى كاميراته.

أما عن التفاصيل الدقيقة فقد كشفت الشركة عمّا يتعلّق بالكاميرا والبطارية:

الكاميرا:

  • خوارزمية أكبر لتحسين التوازن التلقائي للنطاق الديناميكي الكلي، ونتيجة لذلك ستظهر الصور بتفاصيل أكثر ومتوازنة خاصة في ظروف الإضاءة السّاطعة.
  • تحسينات إضافية على الصور المُلتقطة في الضوء الخافت، بحيث تبدو أكثر وضوحاً، بالإضافة إلى ظهور الألوان بشكل واضح وطبيعي.

البطارية:

  • تحسين شامل لعمر البطارية بواسطة التقليل من نسبة استهلاك الطاقة عند استخدام اليوتيوب أو الفيسبوك وتطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة مثل سكايب وجوجل هانق آوت، فقد أصبح بإمكانك مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو وإجراء المحادثات لفترات أطول.
  • تحسين الشحن الذكي بحيث يبقى هاتفك بارداً أثناء شحنه.

للإشارة فإن HTC أكّدت بأن هاتفها HTC One M9 من المؤهلين للحصول على إصدار أندرويد الأحدث (أندرويد إم).

شهد عبدالله