لعبة الهواتف الذكية الشهيرة المدينة المفقودة Plant Vs Zombie 2

أعلنت PopCap عن تحديث جديد للعبة الشهيرة ذات الشعبية الواسعة Plant Vs Zombie 2  وقد نشر المطور PopCap فيديو دعائي للعبة مسبقاً .. وهي الآن متاحة للجميع.

يأخذك التحديث إلى الجزء الأول من مدينة الذهب المفقودة بين الغابات وهناك ستجد  16 مرحلة جديدة و 3 نباتات جديدة و 10 زومبي جُدد ..

zombies-642x482

يمكنك هزم الزومبي إما بنباتاتك المفضلة أو لك أن تستعمل أربع خيارات لنباتات جديدة وهي ذات فعالية أكبر نظراً لأنها صُممت خصيصاً لردع زومبي الغابات .. النباتات الجديدة :

  • ستينغر الأحمر
  • الجوافة
  • اندوريان
  • A.K.E.E.

ستينغر الأحمر عند وضعها في الجزء الأيسر ستقوم بالهجوم الكامل ومفعولها أقوى من لو قمت بوضعها في الجزء الأيمن .. تقوم النبتة بحماية نفسها بالبتلات كوسيلة للدفاع وهجومها سيصبح أضعف في الجهة اليمنى .. لذلك يتعين عليك إضافتها في أرضية اللعب باستراتيجية .. “وللحصول على نقاط في الجيم سنتر قم بوضع 10 نباتات في صفين بجانب بعضهما البعض ;)”

الجوافة ذات رأس الحمم تقوم بإطلاق حمم حارقة للزومبي وبعد إنصهاراها يصبح البلاط حارق لبضع ثواني لتحرق الزومبي المارين على البلاط.

نبتة الإندوريان تقوم بالإضرار بالزومبي أثناء أكلهم منها وهي تدوم لوقت متوسط.

A.K.E.E. تقوم بإطلاق طلقات عالية لإسقاطها على رؤوس الزومبي لتُلقي ضرراً على مجموعة من الزومبي وهي فعالة مع الزومبي صاحب المجرفة، لأن المجرفة تحميه، ولقتله يصعب الأمر بأي نبتة أخرى “عن تجربة شخصية ^_^ ”

البلاط الذهبي الديناميكي ستحصل على شمس من المرة الأولى التي تزرع عليه ..

لعبة ممتعة وشيقة ومثيرة للإهتمام تعمل على iOS و أندرويد وقد حصلت على أكثر من 100 مليون تحميل منذ صدورها عام 2013 وهي مجانية.

ولتحميل التحديث من هنا:

أتمنى لكم قضاء وقت ممتع! وترقبوا تحديث الجزء الثاني من المدينة الضائعة .. ومدن جديدة مع Plant Vs Zombie!

 

شهد عبدالله

اترك تعليقاً