مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية من أوفيس لهواتف الأندرويد

microsoft-officemicrosoft-office

حزمة Office من مايكروسوفت قد تكون من أشهر الحزم المكتبية في العالم لِما توفّره من ميزات عديدة وكذلك إمكانية تشغيلها على لائحة طويلة من أنظمة التشغيل على مختلف الأجهزة.
الأسبوع الماضي قامت مايكروسوفت بإضافة نسخة تجريبية (Preview) من Word، Excel وPowerPoint خاصة بالهواتف إلى متجر غوغل لتطبيقات الأندرويد Play Store لينضاف بذلك نظام الأندرويد -للهواتف الذكية- إلى لائحة الأنظمة المتوفر على هذه البرامج التي تكاد لا تغيب عن أي جهاز.
حيث أشار Jared Spataro المدير العام للتسويق لحزمة Office 365 إلى أن تطبيقات Office تُمكّن المستخدم من الاستمتاع بتصميم Office المألوف وجودته عبر تجربة فريدة على الهواتف الذكية بنظام أندرويد.

office-for-android-phone-preview-now-available-1

 


من أجل تجربة التطبيق يتوجّب اتباع الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى مجموعة حزمة Office للأندرويد” على غوغل بلس ثم طلب الانضمام.
  2. بعد الحصول على الموافقة قم بتحميل البرامج عبر الروابط التالية:

برنامج Word للأندرويد
برنامج Excel للأندرويد
برنامج PowerPoint للأندرويد

تنويه: لن تنفعك هذه الروابط في حالة عدم قبولك في المجموعة المذكورة، كما أنه قد يجب عليك الانتظار بعض الوقت (إلى حدود 4 ساعات) بعد الموافقة على طلبك قبل أن تتمكن من تحميل البرامج.


جدير بالذكر أن Office متوفر منذ مدة على أجهزة الـ iOS سواء تعلق الأمر بالآيباد أو الآيفون، وبرامج الحزمة –Word  Excel و PowerPoint من بين الأكثر تحميلاً على الـ App Store. التطبيقات وبخصائصها العديدة مجانية للتحميل لكن الحزمة متوفرة كذلك في نسخة ذات اشتراك شهري من أجل الحصول على ميزاتٍ إضافية.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً