Google تستحوذ على تطبيق Timeful

483840806_1280x720

غوغل تريد الاستحواذ على كل شيء في الانترنت وتريد الدخول في كل مجالات الحياة بدءاً من محرك البحث إلى مشروع الجينات Google Genomics مروراً بآلاف المشاريع الأخرى، لما لا، ببساطة يا عزيزي إنها Google!!

اليوم وفي خبر رسمي على المدونة الرسمية لخدمة Gmail وكذلك الموقع الرسمي لتطبيق Timeful ذكرت غوغل أنها قامت بالاستحواذ على خدمة إدارة المهام المعروفة Timeful في صفقة لم يتم ذكر تفاصيلها المالية بشكل رسمي من كلا الطرفين لحد الآن.

Timeful on the App Store on iTunes

Timeful وهو تطبيق متوفّر على نظام iOS فقط حتى الآن ويمكّن المُستخدم من إدارة وتدبير مهامه ومواعيده بشكل ذكي حيث أنه يُساعد على اختيار المهام حسب درجة أهميتها إضافة إلى اقتراح الوقت المُناسب لأدائها، حيث يمكنك مثلاً إخبار التطبيق أنك تريد ممارسة التمارين الرياضية ثلاث مرّات أسبوعيًا ليقوم هو باقتراح الوقت المناسب حسب الأولوية وحسب مهامك الأخرى، تطبيق Timeful يتوافق كذلك مع عدة خدمات  كـ Google Calendar، Apple iCal، Yahoo! Calendar وعدد من الخدمات الأخرى حيث يمكنكم من القيام بعملية Synchronization مع مختلف هذه الخدمات.

التطبيق حاصل على عدّة تصنيفات أهمها تواجده في لائحة أفضل 100 تطبيق لسنة 2014 من مجلة PC Magazine وكذلك لقب أفضل 100 تطبيق جديد من Apple.

التطبيق لازال الآن متواجد على متجر App Store وسيتمر في العمل حيث سيتم دمجه مع خدمة Google Apps، ولتحميله يمكنكم زيارة الرابط التالي:

appstore

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً