نظرة سريعة حول هاتف LG G4 الجديد كليًا من ال جي

بعد أن كثرت التسريبات وبعض التصريحات الرسمية من الشركة لدرجة أن مُعظم المزايا قد كُشفت، قامت مؤخراً شركة إل جي العالمية وخلال حملة دعائية ضخمة بإطلاق هاتفها الجديد LG G4 المُجهّز بمعالج سداسي وتم تحسين العرض بشاشة رباعية HD وكاميرا 16 ميغا بيكسل، وجاء الهاتف ليُنافس الهواتف الذكية جالكسي S6 و HTC M9 وغيرها من الهواتف الجبّارة المُسيطرة على الصف الأول.

تأمل شركة LG بأن ترفع من علامتها التجارية بهاتفها الجديد G4 الذي جاء مُدعم بغطاء خلفي مصنوع من الجلد أعطاه طابع راقي وجمالية متميزة.

تم إطلاق الهاتف في 28 أبريل في كوريا الجنوبية، ومن المتوقع أن يصل إلى دول العالم في أواخر مايو أو يونيو المُقبل.

تلميح: قام فريق عمل موقع أبو عمر التقني في وقتٍ لاحق بعمل مُراجعة مُتكاملة للهاتف بإمكانك الاطلاع عليها من هنــــــــا.


Lg g4.2

أهم ما تميز به الهاتف

  • شاشة رباعية HD
  • شاشة لمس فائقة السرعة والحدّة
  • دقة عرض عالية (2560 × 1440)
  • عمق لوني عالي 534
  • كاميرا بدقة عالية (16 ميغا بيكسل)
  • نظام تشغيل أندرويد (Lollipop 5.1)، وبواجهة مُستخدم من LG
  • غطاء خلفي من الجلد

 


 

التصميم

يأتي الهيكل الخارجي من البلاستيك بأبعاد أكبر من الهاتف G3 بنسبة قليلة (بمعدل 148.9×76.1×9.8 mm) والغطاء خلفي مصنوع من الجلد الفاخر، كما يبلغ وزنه 155 جرام.


 

شاشة العرض

شاشة العرض بمقاس 5.5 بوصات ودقة عرض عالية (2560 × 1440 بيكسل) وعمق لوني ppi 538 في حين تبلغ نسبة الشاشة للهيكل 72.46% ولمس بمزايا استشعار دقيقة.

Lg g4.3


 

الكاميرا

طوّرت LG الكاميرا في هاتفها الجديد G4 وأضافت ميزات جديدة إليها، الكاميرا ذات دقة 16 ميغا بيكسل، وأهم ميزاتها (تثبيت الصورة، التركيز، كشف الوجه، ضبط تلقائي للصورة، اللمس للتركيز والعنونة الجغرافية).
كما أضافت أوضاع جديدة للتصوير (وضع الإندفاع، HDR، بانوراما ووضع الماكرو). ويمكن ضبط إعدادات التصوير للموزانة مابين عرض اللون الأبيض والتحكم في سرعة الإغلاق، كما أن الكاميرا تدعم فلاش ضوئي للتصوير.
الهاتف مزوّد بكاميرا أمامية تُمكنك من التقاط فيديو بدقة 3840×2160، والجدير بالذكر أن LG حسنت من دقة كاميرتها الأمامية في هذا الهاتف لتجعلها 8 ميغا بيكسل بعد أن كانت 2.1 في الإصدار السابق.


 

الهاردوير

معالج سناب دراغون 808 سداسي النواة بسرعة 1800 ميغا هيرتز ومعمارية 64 بت، معالج الرسوميات من نوع Aderno 418، ذاكرة رام 3072 ميغا بايت، ذاكرة التخزين الداخلية بمساحة 16 جيجا بايت أو 32 جيجا بايت وهي قابلة للتوسعة ببطاقات مايكرو SD تصل إلى 2 تيرا بايت!


 

البطارية

بطارية الجهاز بقوة 3000 مللي أمبير (بمعدل تحدث على شبكة الجيل الثالث لمدة 10 ساعات متصلة!).


 

 

Lg g4.1

استعرضنا لكم مواصفات LG G4 الهاتف الرائع من حيث المواصفات والذي يأتي بغطاء خلفي من الجلد من ألوان مُتعددة (مُبتكر بطريقة Vegetable tanning لتعطي تصميم مُشابه للجلد الطبيعي).

نتوقع نجاح كبير لهذا الهاتف المُميّز، ماذا عنك؟

شهد عبدالله

اترك تعليقاً