الآن، أحصل على ما قيمته 105$ من تطبيقات الأندرويد مجانًا!

Amazon.com  Free App of the Day Bundle  Apps   Games1

بالإضافة إلى متجر غوغل الرسمي Play Store هناك متجر آخر يجب ألّا يغفله كل مستخدم لنظام الأندرويد، وهو متجر Appstore من Amazon أحد المتاجر الرائعة التي توفّر التطبيقات والألعاب للنظام الأكثر استخداما في العالم.

ما يُميّز متجر Amazon Appstore هو توفيره لعروض تضم تطبيقات وألعاب مدفوعة بشكل يومي -خصوصًا في مواسم الأعياد والعطل-.

هذا الأسبوع وفّر متجر Amazon Appstore حزمة تضم أكثر من عشرين تطبيقًا ولعبة مدفوعة مجانًا لأجهزة الأندرويد (بما قيمته حوالي 105 دولار) ولفترة محدودة.

Amazon.com  Free App of the Day Bundle  Apps   Games

تضم هذه اللائحة العديد التطبيقات المعروفة والمميزة جداً لعلّ أوّلها تطبيق Wolfram|Alpha التابع لـمحرك البحث الذي يحمل نفس الاسم، هذا الأخير يقدّم الكثير من الخدمات المميزة حيث يمكنك استعماله من البحث عن أي معلومة بشكل دقيق، بالإضافة إلى إجراء العمليات الحسابية وحل الواجبات الرياضية، بالإضافة إلى باقي الخدمات.

تطبيق Flightradar24 Pro هو تطبيق رائع أيضًا وهو تابع لموقع Flightradar24 والذي يقدّم لك بثّاََ مباشراً للرادارات التي ترصد حركات الطائرات حول العالم حيث يمكنك تتبّع -وبشكل مباشر- آلاف الرّحلات الجوية بين آلاف المدن حول العالم مع معلومات إضافية عن كل رحلة.

يمكنكم الاطّلاع على اللاّئحة الكاملة للتطبيقات عبر موقع Amazon ولتحميل هذه التطبيقات يجب التسجيل في الموقع (مجانًا) وتحميل تطبيقهم الخاص (مجاني) على جهازك عبر موقعهم الرسمي وبصيغة APK.

نرجو أن تستمتعوا بلائحة الطبيقات الرائعة هذه وسنكون سعداء بتعليقاتكم حول الموضوع.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً