تطبيق Remind Me يقدم السرعة والبساطة لإدارة المهام

Remind me app

يبرز تطبيق Remind Me كأحد أبسط تطبيقات إدارة المهام، حيث سيكون التطبيق مناسبًا لمحبي البساطة الذين لم يجدوا مبتغاهم في تطبيقات إدارة مهام معروفة بداية بتطبيق آبل الخاص، وصولًا إلى التطبيقات المعروفة الأخرى مثل Any.do، خصوصًا إن كان المستخدم يبحث عن مزايا محددة في تطبيق إدارة المهام الذي يريده، وعلى رأسها السرعة والبساطة، حيث يمكن القيام بما يريده المستخدم بسرعة دون إرباكه بكثرة الخيارات المتمركزة ضمن واجهة التطبيق.

Remind me app ios reminder

تطبيق Remind Me يوفر تجربة استخدام بسيطة، حيث يمكن للمستخدم التوجه مباشرة إلى الشاشة الرئيسة والبدء بكتابة ما يود تذكره لاحقًا، مع عرض التطبيق لإعدادات سريعة لإعداد المهام مثل توقيت موعد تذكير التطبيق للمستخدم بالمهمة. ويتميز التطبيق بواجهة بسيطة على مستوى التصميم، مع اختيار ألوان خفيفة ومتناسقة. وعليه، سيكون تطبيق Remind Me مناسبًا لمحبي البساطة الذين يرغبون في كتابة مهمة ما بسهولة وسرعة دون تعقيد، على أن يتكفل التطبيق بتذكيرهم بها عندما يحين الموعد الذي تم تحديده من طرف المستخدم نفسه بكل بساطة.

ويتوفر التطبيق على عدد من الحركات المختصرة التي يمكن استغلالها في تحسين تجربة الاستخدام، مثل السحب من الأعلى من أجل اعتماد مهمة ما كأولوية، التحول بين القوائم من خلال السحب نحو اليمين أو اليسار، مع إمكانية عرض المهام المعتمدة من خلال التطبيق ضمن حيز تطبيق Reminders الرسمي على نظام آبل المحمول.

تحميل تطبيق Remind Me

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.