الخميس, سبتمبر 23, 2021
أدلة ونصائح

10 أسرار لم تلاحظها في كاتدرائية الدماء المقدسة في لعبة Code Vein

قد يكون الانتهاء من لعبة Code Vein أمراً سهلاً ولكن الإضافات الجديدة مثل Hell Fire و Lord of Thunder تضيف عدداً لا يحصى من الأعداء الأقوياء الذين يحتاجون إلى أكثر من مجرد المهارة أو الحظ.

طالع مراجعتنا الكاملة للعبة كود فين.

مع وجود الكثير لاستكشافه في عالم اللعبة، من السهل أن يتغاضى اللاعب عن الغنائم المهمة التي يمكن أن تساعده في اجتياز رؤساء هذه الإضافات المميزة، وأحد أكثر الأماكن المحشوة بالأسرار وعناصر المساعدة في اللعبة هي كاتدرائية الدماء المقدسة.

في هذا المقال نكشف لكم أهم الأسرار التي قد يفوتها اللاعب المتسرع عند زيارة الكاتدرائية للمرة الأولى، وبعض الأشياء التي لا يمكن الحصول عليها إلا عند العودة للكاتدرائية مرة أخرى بعد الانتهاء منها.

10 أسرار لم تلاحظها في لعبة Code Vein


الكاميرا الكلاسيكية

تُعد الكاميرا الكلاسيكية مفيدة في مساعدة اللاعب على تبادل النقاط، خاصة مع شخصية Davis. مع وجود ثلاثة نقاط فقط في اللعبة، بالتأكيد لن يرغب اللاعب في تفويت النقطة الموجودة في الكاتدرائية.

من السهل جدًا أن تقوم بتجاوز هذه النقطة اللامعة عند صعود السلالم، لذلك تأكد من قضاء الوقت الكافي في الاستكشاف لجمعها.

مطرقة Impulse الوحيدة

لعبة Code Vein

حتى يتم العثور على المطرقة في كاتدرائية الدم المقدس، لا يمكن شراء المطرقة ذات الضرر الأساسي الكبير من Rin Murasame، وإذا تناساها اللاعب فستكون رحلته عبر الكاتدرائية أصعب من المعتاد.

بعد تسلق البرج وفتح طريق مختصر للعودة إلى المدخل، سيتمكن اللاعب من الخروج من هذا القسم والمتابعة. إذا أخذ اللاعب أقصى اليمين سيجد الصندوق الذي يحتوي على المطرقة الدافعة، وإذا قام بالاستمرار في نفس الطريق فسيكون قادراً على العثور على عنصر Curious Novelty الذي يمكن استخدامه للحصول على نقاط التجارة.

مواقع Awake MJ212 في لعبة Code Vein

نظرًا لأن عنصر Awake MJ212 مفيد جدًا في صناعة الأسلحة والمعدات، يسعى العديد من اللاعبين لجمع كميات كبيرة منه عن طريق إسقاط الأعداء، ولكن العثور على بعضاً منه جاهزًا في المستوى يُعد أمرًا مضمونًا ومفيدًا للغاية.

هناك منصة مخفية يمكن للاعب أن يسقط عليها بالقرب من الضباب للعثور على أحد هذه العناصر، بينما يمكن إيجاد المكان الآخر للعنصر بعد الصعود على السلم القريب من عصا التحويل.

عند إعادة زيارة المعبد، توجد طريقة أخرى للحصول على Awake MJ212، وهي القفز بجوار المسار الذي يحتوي على Lost Assassins لإيجاد العنصر بجانب الجثة المفقودة.

مكان Regeneration Activation Factor

لعبة Code Vein

أولئك الذين لا يريدون التشابك مع Stone Crusher ربما فاتهم عنصر يمكن أن يساعدهم في بقية اللعبة، حيث يزيد عامل تنشيط التجديد بشكل دائم من مقدار شفاء التجديد بمقدار 120.

إذن لماذا تفوت فرصة الحصول على عناصر أكثر فعالية؟ ستجده قريبًا جدًا من المدخل. بعد دخول Mistle مباشرة، يجب على اللاعب المتجه إلى أسفل الدرج البحث عن Stone Crusher بجوار بعض الفروع المتوهجة، وسيجد أن عامل تنشيط التجديد هو العنصر الذي يقوم بحراسته.

سلاح +4 Nagimukuro Nagimukuro

هو السيف الوحيد ذو اليدين الذي يعتمد على البراعة خارج إضافة Hellfire، وهذا يجعله سلاحًا خاصًا يمكن استخدامه لبناءات قوية ومحددة.

مع ذلك من السهل تفويته عند محاولة الاندفاع عبر الكاتدرائية عند إعادة زيارتها. سيواجه اللاعب أنثى محاربة مفقودة تسقط عنصر Queen Iron عند قتلها.

بينما يمكن للاعب المتابعة إلى الغرفة المجاورة لبدء اختبار الدم، يمكنه التوقف قليلًا للعثور على السلم وتسلقه في هذه الغرفة للعثور على السلاح المعزز في الصندوق.

قطعة Isis Vestige Part E

لعبة Code Vein

قد تكون رؤية عنصر Vestige على برج لا يستطيع اللاعب القفز إليه أمرًا محبطًا، ولكن من السهل جدًا على من لديهم مهارات قتالية اكتساب الفرصة للوصول إليه.

يتعين على اللاعب أن يصعد السلالم التي تؤدي إلى قمة البرج، وعلى طول الطريق سيواجه العديد من الأعداء والمحاربين، ولكن بعد الوصول إلى أعلى البرج سيتمكن اللاعب من رؤية العنصر والقفز من الحافة لجمعه.

مواقع Isis Chrome في لعبة Code Vein

يمكن لـ Rin Murasame استخدام عنصر Isis Chrome لإضفاء خواص البرق على الأسلحة وحجاب الدم. قد لا يدرك اللاعب أن هذا العنصر لا يسقط من الأعداء، بل يتواجد بكميات محدودة في بعض الأماكن القليلة ومنها كاتدرائية الدم المقدس.

عندما يدخل اللاعب منطقتين داخليتين منفصلتين في الكاتدرائية، سيجد ثلاثة محاربات ضائعات في انتظاره، وكل واحدة منهم تسقط عنصر Isis Chrome عند القضاء عليها.

سلاح +4 Rubellite Piercer

يمكن دائمًا العثور على النسخ الأضعف من هذا السلاح أو شراؤها، ولكن لما لا تحصل على أفضل نسخة من البداية. عندما يزور اللاعب الكاتدرائية مرة أخرى، ستتاح له الفرصة لالتقاط هذا العنصر المصقول بشكل فريد.

بعد قتل الإناث المحاربات المفقودات اللواتي أسقطن Isis Chrome في إعادة الزيارة، يمكن للاعب العثور على صندوق في نفس الغرفة يحتوي على السلاح المعزز والمخفي بشكل جيد.

الدماء النقية في لعبة Code Vein

يعد Pure Blood أحد أندر العناصر وأكثرها قوة في اللعبة. وفي الواقع، يمكن للاعبين حمل واحدة فقط في أي وقت.

القدرة على استعادة كل الصحة و الطاقة بالكامل تستطيع إخراج اللاعبين من بعض المواقف الخطيرة، ومن السهل الحصول على واحدة بعد مشهد قصير يعمل عند زيارة الكاتدرائية مرة أخرى، ولكن من الممكن أن تفوتك الأخرى عند المرور في المرة الأولى.

للعثور عليه، يجب على اللاعبين بدء اختبار الدم وهزيمة ست موجات متتالية من الوحوش. أولئك الذين بقوا على قيد الحياة يمكنهم العثور على الدم النقي في صندوق داخل غرفة مجاورة.

عنصر Isis Vestige Part A

لعبة Code Vein

سيحتاج اللاعب الراغب في إكمال Isis Vestige I إلى قطعة Isis Vestige Part A، والتي تساعد في النهاية على فتح Vow of Ichor وهو عنصر مفيد لبنية ساحر الظلام Dark Mage.

لا يمكن العثور على هذه القطعة إلا عندما يزور اللاعب الكاتدرائية مرة أخرى، لذلك لا داعي للقلق بشأنها في المرة الأولى التي تمر فيها. بعد فتح الباب الذي يتطلب المفتاح المزخرف، سيتعين على اللاعب هزيمة المحارب الفاسد المفقود. ومع ذلك، إذا لم يحطم الصناديق في الغرفة، فسوف يفقد هذا الجزء الثمين من البقايا.

في بعض الأحيان يكون من المفيد كسر الأشياء!

تابع حساب بلاى سلاي على انستقرام للحصول على محتوى ألعاب مميز.

محمد حسن
الكاتبمحمد حسن
محرر تنفيذي
أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.
X