أخبار

لعبة Hitman 3 .. موعد الإصدار، القصة، أسلوب اللعب والمزيد من التفاصيل

لعبة Hitman 3

لعبة Hitman 3 هي التكملة الدرامية الأخيرة لثلاثية ألعاب عالم الاغتيال World of Assassination. تأخذنا اللعبة الجديدة حول العالم في مغامرة حماسية إلى مواقع شاسعة للقيام بعمليات اغتيال تُعتبر الأصعب في الحياة المهنية للعميل 47 بطل السلسلة المحترف.

بدعم من رئيسة الوكالة ديانا بيرن ووود، ينضم العميل 47 إلى صديقه المفقود منذ فترة طويلة لوكاس جراي، وتتمثل مهمة الإثنان النهائية في القضاء على شركاء Providence، لكنهم يضطرون إلى التكيف مع تكثيف عمليات البحث والتعامل مع التغييرات الجذرية في العالم الذي لم يعد مثل السابق بعد الآن.

دبي – الموقع الأول في Hitman 3

لنتحدث قليلًا عن المواقع الموجودة في اللعبة. كل موقع مهمة في لعبة Hitman 3 مصمم بدقة ومعبأ بفرص الإبداع المختلفة.

يؤكد المطور أن اللاعب سيكون لديه حرية بالغة في إكمال أهدافه بالطريقة التي يرغب فيها، وسيتفاعل عالم اللعبة بسلاسة مع كل ما يفعله.

كل هذا أصبح ممكنًا بفضل تقنية Glacier، والتي تمكن عالم اللعبة الغامر من تقديم خيارات لا مثيل لها وصنع سيناريوهات كثيرة مختلفة لزيادة قابلية الإعادة.

عندما يتم إصدار لعبة Hitman 3، ستكون الحملة بأكملها متاحة للعب من البداية المذهلة إلى النهاية الدرامية. تحتوي الحملة على ستة مواقع ضخمة مصممة لعمليات الاغتيال، وحاليًا تم الكشف عن أول موقع منها وهو تحديدًا موجود على قمة العالم في برج دبي.

في حين تم الكشف عن بعض المواقع الأخرى التي سيتجول فيها العميل 47 من بينها مدينة تشونغتشينغ الصينية.

Hitman 3 هي اللعبة المتكاملة في السلسلة

عالم لعبة Hitman 3 الجديد هو المكان المثالي والنهائي لتجربة جميع الألعاب الموجودة في الثلاثية. سيسعد لاعبو الأجزاء السابقة بمعرفة أنه سيكون من الممكن “استيراد” المواقع التي يمتلكونها من لعبتي Hitman السابقتين داخل الجزء الثالث، مما يؤدي في النهاية إلى وضع جميع المواقع التي يزيد عددها عن 20 موقعًا من الثلاثية الكاملة في مكان واحد.

تجربة الثلاثية الكاملة من البداية إلى النهاية يعني أن أنظمة التقدّم في Hitman 3 تعمل في جميع المواقع بلا استثناء.

يمكنك فتح أحد عناصر التطوير في دبي وأخذه معك إلى باريس على سبيل المثال. وبما أننا نتحدث عن عناصر التطوير وشكل التقدّم في اللعبة فيسعدنا القول أن لاعبي Hitman 2 سيكون لديهم خيار نقل العناصر والتقدّم الذي وصلوا إليه إلى الجزء الثالث، وهذه النقطة كانت محض رغبة اللاعبين منذ فترة طويلة.

ستعمل هيتمان 3 كمنصّة الاغتيال الرئيسية للثلاثية بأكملها، وهي تحقق الرؤية التي كانت موجودة لدى المطور قبل خمس سنوات لخلق عالم ألعاب متنامي باستمرار مع مرور الوقت، ويؤكد المطور أنه سيشاركنا المزيد من التفاصيل الدقيقة حول كيفية عمل المواقع ونظام التقدّم في اللعبة في المستقبل.Hitman 3

موعد إصدار Himan 3

ستتوفر لعبة HITMAN 3 في 20 يناير 2021 لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X و Xbox One والحاسب الشخصي بسعر 60 دولاراً أمريكياً للنسخة القياسية.

الترقية للجيل الجديد

يتضمن إصدار PS4 من اللعبة ترقية مجانية إلى إصدار PS5، لذلك لن تحتاج إلى إعادة شراء اللعبة إذا قمت بامتلاكها على PS4 ثم حصلت على PS5 في المستقبل. مع العلم أن نظام PSVR سيتوفر فقط مع بلاي ستيشن 4.

أما بالنسبة للاعبي إكس بوكس، فلن يكون هناك إصدارات منفصلة لكل من Xbox One وXbox Series X حيث تدعم اللعبة ميزة التسليم الذكي، ما يعني سيكون بوسعك الترقية للجيل الجديد دون مقابل.

تطوير مستقل

سيتم تطوير ونشر Hitman 3 بواسطة IO Interactive مباشرة، والناشر يشعر أن هذه خطوة طبيعية في طريق السلسلة ليكون أكثر قربًا من اللاعبين ومجتمع محبي السلسلة في كل مكان، ويبدو أن اللعبة ستستمر في التطور وتقديم المزيد من الإضافات والتحسينات مع مرور الوقت.

هناك شيء مميز في كون هيتمان 3 أول لعبة كاملة ينشرها المطور ذاتيًا، ويقول كذلك أن جميع مكاتب التطوير على استعداد تام لتقديم لعبة Hitman التي يفخر بها الاستوديو ويستحقها اللاعبون فعلًا بعد انتظار طويل.

محمد حسن
الكاتبمحمد حسن
محرر تنفيذي
أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.