أخبار

الإعلان الرسمي عن لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time

Crash Bandicoot 4: It’s About Time

أعلن الناشر Activision والمطور Toys for Bob عن أحدث إصدار في سلسلة ألعاب كراش بانديكوت منذ سنوات طويلة وهي Crash Bandicoot 4: It’s About Time.

تُعتبر اللعبة أول إدخال جديد للسلسلة على منصّات الألعاب الحديثة بعد إعادة تصميم الثلاثة الألعاب الأولى تحت اسم Crash Bandicoot N. Sane Trilogy.

تصدر هذه المغامرة الجديدة على منصّات الجيل الحالي PS4 و Xbox One في الثاني من أكتوبر هذا العام.

يقول بول يان رئيس الاستوديو المشارك لشركة Toys for Bob في بيان صحفي:

تمتاز لعبة Crash Bandicoot 4: It About Time بطريقة اللعب الدقيقة التي عشقناها في فترة التسعينيات. وتمتد هذه المغامرة الملحمية الجديدة بين المكان والزمان وتضم تحسينات رائعة وترقيات مرئية وآليات لعب جديدة إضافةً إلى الأوضاع الحديثة والقديمة التي سيستمتع كل من اللاعبين الجدد والقدماء على حد سواء بإتقانها. استعدوا لتقعوا في حب شخصيات اللعبة المميزة من جديد!”

أضاف رئيس Activision روب كوستيش قائلًا:

قدمت فرقنا تجربتين رائعتين معاد تصميمهما من Crash Bandicoot، ولا يزال شغف عشاق اللعبة مستمر بشكل لا يصدق. وحان الوقت الآن لنقلب صفحة جديدة ونقدم للاعبين محتوى جديد كلياً. ينتظر عشاق اللعبة المخلصين بصبر منذ فترة طويلة ليشهدوا استمرار المغامرة مع شخصياتهم المفضلة، لذلك قررنا أن نمنحهم تجربة مختلفة تماماً مع Crash Bandicoot 4: It’s About Time

 نظرة عامة على لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time

صراعات كونية

يعود الحيوان المفضل للجميع أخيرًا في لعبة جديدة تصدر هذا العام على منصّات الجيل الحالي. اللعبة تلتقط روح الألعاب المفضلّة لدى الجميع ولكن تعيد تدوير وتصميم الأفكار الموجودة فيها لتخلق صراعات ذات أبعاد كونية وعوالم جديدة واسعة وتعرض حلفاء جددًا غير متوقعين ومعارك مع أعداء أقوياء وأقنعة سحرية يجب عليك تجميعها وتوحيدها معًا لاستعادة النظام في هذه الأكوان المتعددة.Crash Bandicoot 4: It’s About Time

قصة جديدة

Crash Bandicoot 4: It’s About Time هي أول مشاركة جديدة في سلسلة Crash منذ أكثر من عشر سنوات وتكملة طال انتظارها لثلاثية الألعاب الأصلية.

تبدأ قصة اللعبة بعد الانتهاء من قصة لعبة Crash Bandicoot: Warped حيث يذهب الثلاثي Neo Cortex ودكتور N. Tropy و Uka Uka إلى كوكب بعيد، وبعد عقود من المحاولات غير المثمرة ينجحون آخيرًا في الهروب وفتح ثقب كبير في نسيج الزمان والمكان أثناء هذه العملية.

الآن كل ما يقف بينهم وبين السيطرة الكاملة على الأكوان المتعددة هما شخصيتان غامضتان من جزيرة N. Sanity. على جزيرة N. Sanity.

نظرة حديثة على المعادلة الكلاسيكية

كما هو متوقع، كل شيء سخيف ومحبوب وقعنا في حبه من ألعاب Crash Bandicoot السابقة تم تحسينه وتطويره في هذا الإصدار الحديث.

تقدّم Crash Bandicoot 4: It’s About Time الكثير من الخصائص المتطورة والمرئيات الجميلة وآليات اللعب الجديدة، إلى جانب الأوضاع الحديثة والكلاسيكية التي ستتيح لكل من المعجبين القدامى والجدد بالاستمتاع باللعبة على طريقتهم الخاصة.

أقنعة الكم Quantam القوية

طوال هذه المغامرة التي تخترق قوانين الوقت، سيكتشف اللاعبون أربعة أقنعة Quantam والتي تقوم بدور حراس الزمان والمكان في هذا العالم، مما يمنحهم القدرة على ثني قواعد الواقع واكتساب طرق متقدمة للتغلب على العقبات الخطيرة في طريقهم.

طابع فني مختلف

المطور Toys for Bob متحمس لتقديم إتجاه بصري جديد لسلسلة كراش يحافظ على روح الامتياز ويبث روحًا جديدة وسحر في الشخصيات في نفس الوقت.

يمكن للاعبين أن يتوقعوا عوالم جديدة أعمق من السابق، وآفاق ملحمية زاخرة بالاحتمالات، ومجموعة متنوعة من الأعداء الأقوياء والمخاطر الصعبة.Crash Bandicoot 4: It’s About Time

شخصيات جديدة قابلة للعب

يمكن للمعجبين أن يقوموا بتجربة اللعبة بشخصية Crash أو Coco مثل السابق في رحلتهم لإنقاذ الأكوان المتعددة، ولكن هذه المرة ستظهر شخصيات جديدة قابلة للعب مثل Neo Cortex الشيطاني لتقديم منظور بديل لرحلة أبطالنا في سعيهم لهزيمة أعدائهم الأقوياء والأشرار.

معارك رئيسية هائلة وحيل متقدّمة

يمكن للمعجبين أن يتوقعوا زعماء هائلين ومعارك ضخمة لم يشهدوها من قبل، حيث يستخدم فيها Crash و Coco أقنعة Quantam لصالحهم.

سيستفيد اللاعب كذلك من البيئة المحيطة عن طريق الجري على الحوائط والسير على السكك الحديدة والتأرجح على الحبال واكتشاف طرق جديدة للتقدّم وتحديات مثيرة.Crash Bandicoot 4: It’s About Time

رسالة حب إلى المعجبين

ينوي المطور الرئيسي Toys for Bob تطوير أسلوب السرد وتوسيع عالم السلسلة بطرق مدهشة، مما سيمنح اللاعبين الفرصة لرؤية جوانب غير اعتيادية من الشخصيات الكلاسيكية التي أحبوها، وعوالم غريبة في ألعاب عالم Crash Bandicoot الواسع، ومغامرة جديدة في الصراع الأبدي بين العلم الشرير والحيوانات الجرابية.

محمد حسن
الكاتبمحمد حسن
محرر تنفيذي
أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.