الثلاثاء, نوفمبر 19, 2019
أدلة ونصائح

18 نصيحة يجب على اللاعبين معرفتها قبل البدء في The Division 2

The Division 2

The Division 2 لعبة تتميز بالوضوح والشفافية في جميع جوانبها، جميع الإعدادات والمهمات والتقنيات يسهل الوصول إليها بسبب طريقة تصميم القوائم وواجهة التحكّم، وبالطبع الترجمة العربية الممتازة.

لكن ما تزال هناك بعض الأشياء التي ربما يغفل عنها اللاعبين بسبب ضخامة المحتوى الذي تقدمه اللعبة، ونحن أيضًا وقعنا في بعض هذه الأخطاء عن تجربتنا للعبة لأول مرة، ونحاول مساعدتكم من خلال هذه النصائح.

لا تنسوا مطالعة مراجعتنا الكاملة للعبة منا هنا 

18 نصيحة يجب على اللاعبين معرفتها
قبل البدء في The Division 2


1. الشيء الأول الذي يجب عليك فعله هو الذهاب إلى مندوب تطوير القدرات وفتح قدرة حمل سلاح إضافي، هذه المعلومة لا توضحها اللعبة من أجلك بصورة جيدة، وربما تبدأ في القيام بالمهمات بدون معرفة ذلك، ولن تحتاج منك إلا نقطة SHD واحدة فقط.

2. القدرات الأخرى التي ننصح بفتحها مبكرًا هى قدرات زيادة عدد الدروع التي يمكن أن تحملها، زيادة عدد مخزون الأسلحة والمستودع، وزيادة كمية نقاط الخبرة التي تحصل عليها عند القيام بنشاطات مختلفة، باقي القدرات ليست هامة بدرجة كبيرة ويمكن تأجيلها لوقت آخر.

3. مع الوقت، سوف تجد نفسك حصلت على كمية أسلحة أكبر من حاجتك، لا تبدأ بالتخلّص منها فورًا باستعمال خاصية Deconstruction، هناك العديد من الوسائل الأخرى التي يمكن بها الاستفادة من الأسلحة لأقصى درجة، مثل التبرّع بها لرجال المستوطنات، إبقاء الأسلحة النادرة حتّى تستطيع نقل خصائصها إلى أسلحة أخرى موجودة معك باستعمال خاصية Recalibration، أو من الممكن أيضًا أن تتبادلها مع أصدقائك أثناء المهمات.The Division 2

4. لا تبدأ في بيع الأسلحة للحصول على المال، يمكنك بيع قطع Trinkets التي تحصل عليها بصورة عشوائية من الصناديق حيث أن هذه القطع تتيح لك الحصول على كميات كبيرة من المال.

5. أنت لا تحصل على نقاط خبرة فقط عند زيادة كل مستوى، بل تحصل على صندوق Field Proficiency Cache يحتوى على معدّات إضافية من أجلك، لا تنسى فتحه مع كل مستوى خبرة جديد.The Division 2

6. لا تنسى تفعيل جهاز الحاسب عند الوصول إلى أي منزل آمن حتّى تستطيع معرفة أماكن صناديق نقاط SHD في المنطقة من حولك.

7. عند الانتهاء من مهمات نقاط السيطرة، لا تترك المكان حيث أن هناك غرفة إمدادات قريبة من مكان المهمة تحتوي على معدّات كثيرة وقوية. يمكنك العودة إليها مجددًا بعد فترة وسوف تجد الصناديق قد امتلئت مرة أخرى.

8. أنت لا تمتلك المسدسات والقنابل فقط، بل يمكنك ضرب الأعداء بيديك أيضًا، لا تنسى فعل ذلك إذا اقترب الأعداء منك، كما أن هناك تحديات مرتبطة باستعمالك لهذه الضربات.

9. لا تختار الأسلحة التقنية (المسدس الرشاش، القنابل الذكية.. إلخ) بصورة عشوائية، حيث أن أول نقطة تدفعها من أجل هذه القدرات لا تحتاج لصرف نقاط SHD، أما باقي القدرات فسوف تحتاج منك إلى صرف قدرات SHD، مما يعني أن أول قدرة يمكن الحصول عليها بصفة مجانية نوعًا ما، لذلك احرص على اختيار القدرة التي تناسبك حتّى لا تندم وتصرف المزيد من النقاط لاحقًا.The Division 2

10. بالنسبة للأسلحة التقنية التي يجب فتحها في البداية، الموضوع بالطبع يختلف من لاعب إلى آخر، لكنني أرشح أسلحة القنابل العنقودية، والمدفع الرشاش الحارق، هذه هى أكثر الأسلحة التي ساعدتني للتخلّص من أكبر كمية من الأعداء في وقت قليل، وبالطبع حصلت على نقاط خبرة مقابل ذلك عن طريق فتح خاصية الحصول على نقاط الخبرة عن طريق قتل مجموعة من الأعداء في نفس الوقت.

11. في بعض الأحيان سوف تجد بعض الصناديق التي لا يمكن فتحها، هذه الصناديق يمكن فتحها عن طريق Faction Keys، والتي يمكن الحصول عليها عن طريق استكشاف المناطق تحت الأرض، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الأسهم الصفراء الموجودة على الخريطة.

12. لا تنسى متابعة تحديات وجوائز Uplay من قائمة تخصيص الشخصية الخاصة بك.

13. لا تنسى ضم الموظفين الجدد إلى فريقك كلما نبهتك اللعبة إلى ذلك، ربما لا تكون أماكنهم واضحة لك، لكن عند فتح الخريطة وتقريب الكاميرا من الأيقونة، سوف تتضح لك جميع أماكنهم في شكل نقاط صغيرة يمكن تحديدها وتعقبها.The Division 2

14.يمكنك تغيير نظام عرض أسلحتك في القائمة إلى نظام عرض Grid الذي يعرض جميع الأسلحة بجانب بعضها بدًلا من قائمة طويلة تتعبك في الاختيار من بينها. يمكنك أيضًا أن تتحكم في الأشياء التي يتم عرضها على واجهة التحكم الخاصة بك.

15. حتّى لو لم تكن أسلحتك ذات جودة عالية أو أرقام مناسبة، يمكنك الاستفادة من الماركة الخاصة بها، والتي تعطيك خصائص إضافية عند وضعها مع قطع أخرى لديها نفس الماركة.

16.  لا تنسى أيضًا الحديث مع الناس التي تعيش في المستوطنات من أجل الحصول على مهام جانبية إضافية. يمكنك أيضًا التجول في العالم للحصول على مهمات جانبية تظهر بصورة عشوائية.The Division 2

17. قطع تعديلات الأسلحة الإضافية لا يمكن فتحها عن طريق قائمة القدرات الخاصة فقط، بل يمكنك الحصول على المزيد منها عن طريق صناعتها من خلال الحصول على Blueprints.

18. اللعبة في أنظمة PVP تعطيك صناديق جوائز كثيرة، قم باللعب كل فترة للحصول على أسلحة ومعدّات بطريقة سهلة وبسيطة.

محمد حسن
الكاتبمحمد حسن
محرر تنفيذي
أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.
X