أخبار

الإعلان الرسمي عن لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled

Crash Team Racing

يبدو أن شركة Activision لن تتوقّف عن إعادة إنتاج الألعاب الكلاسيكية التي كانت موجودة في عصر بلايستيشن 1، حيث قامت الشركة بالإعلان في مؤتمر The Game Awards عن عودة لعبة كلاسيكية أخرى رائعة وهى Crash Team Racing

تحديث: طالع مراجعتنا الكاملة للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled من هنا

سوف تصدر النسخة الجديدة من اللعبة تحت اسم Crash Team Racing Nitro Fueled وتم تحديد تاريخ الإصدار لها في يوم 21 يونيو 2019، وعلى جميع منصات الألعاب PS4, Xbox One, Nintendo Switch.

من الجميل أن نرى ألعاب Kart أخرى بخلاف Mario Kart، وسلسلة ألعاب Crash لديها طابع خاص من الكوميديا لا يوجد إلا في هذه الألعاب فقط.

وقالت الشركة في بيان صحفي:

ها هو يعود Crash مجدداً، في حلةٍ جديدة وإستعداد كامل ل-Crash Team Racing Nitro-Fueled، تجربة Crash Team Racing الأصلية المعاد تصميمها بدقة HD خلابة و ممييزات أكثر بكثير

سوف تضم اللعبة المحتوى الذي كان موجودًا في اللعبة الأصلية كاملًا، مع إضافة بعض المميزات الجديدة مثل إمكانية اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت، شخصيات جديدة، تعديلات جديدة على عربات Kart، وأيضًا أنظمة لعب تعاونية على نطاق واسع.

سيتمكن محبي السلسلة من رؤية تعابير وجه Crash واصدقائه وتصرفاتهم بتفصيل جميل خلال محاولة هزيمة بعضهم البعض باستخدام نفاثات وأجهزة من جميع الحلبات الأصلية.

الشخصيات التي ستكون موجودة في اللعبة منها Crash, Coco, Dr.Neo Cortex وغيرها من الشخصيات التي سوف تواجه الشرير Nitros Oxide لإنقاذ العالم من الدمار.

سوف تحتوى اللعبة على أنظمة Adventure, Arcade Single Race, Cup Race, Time Trials, Battle Mode.

أما Thomas Wilson، أحد رؤساء ستوديو Beenox المسئول عن تطوير اللعبة فقال بهذه المناسبة:

المحبة المكمونة في قلب معجبي Crash Team Racing يتعدى لعبة سباقات ممتعة، ونتشوق لنكشف للمعجبين ما كنا نعمل عليه للاحتفال بمرور 20 عام على نزولها،”

لسنا نعمل فقط على تحسين Crash Team Racing من البداية، بل مع Crash Team Racing Nitro-Fueled سنعطي للمعجبين أكثر من هذا من مثل جميع الشخصيات والحلبات المحببة لهم، مع العديد من الرسومات المضافة وروح لهم لم تكن المنصات الأصلية قادرة على تحملها. لا نستطيع الانتظار لرؤية اللاعبين يتنافسون مع بعضهم وتجربة مهاراتهم في سباقات Crash في طور تعدد اللاعبين على الشبكة.”

الطلب المسبق للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled

اللعبة متاحة للطلب الممسبق الآن، ويمكن طلب لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled بطريقتين مختلفتين، هناك النسخة العادية من اللعبة، وهناك نسخة Nitros Oxide، والتي يمكنك فيها اللعب بشخصية Nitros Oxide من اليوم الأول في جميع أنظمة اللعبة المتاحة، بالإضافة إلى عربة الكارت الخاصة به Hovercraft، وأزياء فضائية لجميع اللاعبين، والكثير من الإضافات الأخرى.

Crash Team Racingِ

Activision قامت حتى الآن بإعادة إنتاج ألعاب Crash و Spyro في مجموعات ألعاب جديدة، ولعبة Crash Master Racing هى الخطوة الجديدة في إعادة التاريخ الذي تربّينا عليه ونحن صغار، ترى ماذا تخبئ لنا أيضًا الشركة في جعبتها من أفكار؟ سوف ننتظر ونرى بفارغ الصبر.

محمد حسن
الكاتبمحمد حسن
محرر تنفيذي
أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.