السبت, يناير 19, 2019
بلاي ستيشن 4

كل ما تحتاج لمعرفته عن لعبة PUBG على PS4

PUBG على PS4

أخيرًا وبعد طول انتظار، تصدر اليوم لعبة PUBG على PS4 مما يتيح للاعبين الاستمتاع بإحدى أكثر الألعاب شعبية هذه السنة.

PUBG أو Player Unknown’s Battlegrounds كانت حتّى الآن متوفرّة على أجهزة إكس بوكس ون، وأجهزة الحاسب، وأيضًا الهواتف المحمولة، وحصلت على العديد من التحسينات والتغييرات بمرور الوقت.

نسخة بلاي ستيشن 4 من لعبة الرويال المشهورة سوف تتضمن على جميع التعديلات والإضافات التي كانت تحتوي عليها نسخ اللعبة الأخرى، جميع الخرائط، وتعديل قوانين المبارايات كما تريد، بالإضافة إلى بعض المميزات الموجودة في نسخة PS4 فقط.

هيا نتعرّف على جميع هذه المميزات الجديدة، بالإضافة إلى الإجابة على جميع الأسئلة التي قد تراود المعجبين عن نسخة اللعبة على منصّة بلايستيشن 4.

معلومات عامة عن اللعبة

  • سوف يحتاج جميع اللاعبون لشراء خدمة Playstation Plus بالإضافة إلى اللعبة الأساسية من أجل إمكانية اللعب عبر الانترنت.
  • خصائص مثل Custom Matches و Event Mode لن تكون موجودة عند الإصدار، لكنها ستتوفّر لاحقًا على المنصّة، أما بالنسبة لخصائص اختيار الخرائط وأنظمة اللعب، فهى ستكون متوفرّة بعد أن تمتلئ سيرفرات اللعبة بعدد لاعبين مناسب.
  • ستحتاج اللعبة إلى مساحة تخزينية على أجهزة اللاعبين قدرها 25 جيجابايت.
  • ستحتوي اللعبة على الثلاثة خرائط الأساسية Erangel, Miramar, Sanhok فور إطلاقها.
  • لا يمكن استعمال الفأرة ولوحة المفاتيح في لعب اللعبة حتّى الآن.
  • لا يمكن اللعب مع اللاعبين على منصّات الألعاب الأخرى حتّى الآن.
  • سوف تدعم اللعبة خاصية HDR على أجهزة PS4 و PS4 PRO، لكنها لن تدعم خاصية 4K Resolution. وسيكون Framerate الأساسي في اللعبة هو 30FPS.
  • سوف تحتوي اللعبة على إمكانية الحصول على 38 Trophy عند الإطلاق، جميعها متشابهة في الفكرة مع نسخة اللعبة على إكس بوكس ون.PUBG على PS4

خريطة Vikendi الجديدة

تحتوى نسخة PS4 من اللعبة على خريطة رابعة جديدة، يُطلق عليها اسم Vikendi، سوف يتم إطلاقها لاحقًا على المنصّة للاعبين، ومازلنا لا نعرف عنها الكثير سوى بعض التفاصيل البسيطة.PUBG على PS4

Vikendi خريطة تحتوى على غابات كثيفة، بالإضافة إلى شاطئ دافئ على الحواف، وجبال ثلجية في منتصف الخريطة. ومساحة الخريطة 6X6.

الشركة المطورة للعبة PUBG ذكرت في وقت سابق من العام أن الخريطة سوف تحتوى على عربات ووسائل تنقّل خاصة بهذه الخريطة فقط.

الإصدارات المختلفة من لعبة PUBG على PS4

في البداية، يمكن لجميع اللاعبين الحصول على PUBG بصورة عادية كقرص لعبة مثل الألعاب الأخرى، إذا كانوا يريدون الاحتفاظ بها في المنزل، أو تبديلها مع الأصدقاء.

جميع اللاعبون الذين قاموا بطلب اللعبة مسبقًا، سوف يحصلون على أزياء حصرية مستلهمة من ألعاب بلايستيشن الحصرية مثل Uncharted و The Last Of Us.PUBG على PS4

أيضًا هناك نسخ مختلفة من اللعبة بخلاف النسخة الأصلية، تحتوى على بعض المساعدات الإضافية للاعبين الجدد. جميع النسخ تحتوى على مكافآت الطلب المسبق، لكن تختلف في نوعية المكافآت الإضافية.

  • Looter’s Edition: النسخة العادية من اللعبة وسعرها ثلاثون دولارًا، تحتوى على اللعبة الأصلية بالإضافة إلى مكافآت الطلب المسبق، وأيضًا خلفية وشكل افاتار لاستعمالهم على منصّة PS4.
  • Survivor’s Edition: تحتوى على جميع الأشياء الموجودة في النسخة السابقة، بالإضافة إلى 2300 G-Coins لشراء الأشياء في اللعبة، وإمكانية الدخول على خريطة Vikendi عند إطلاقها، بالإضافة إلى عدد نقاط 20,000 BP. سعر هذه النسخة خمسون دولارًا.
  • Champion’s Edition: تحتوى على جميع الأشياء الموجودة في النسخة السابقة، مع تغيير عدد G-Coins التي يمكن الحصول عليها ليصل إلى 6000 G-Coin، وسعر هذه النسخة ستّون دولارًا.

PUBG على PS4

وفي النهاية ننصح جميع اللاعبين بعدم تفويت يوم الإطلاق الرسمي، حيث سوف يحصل جميع اللاعبون الذي يدخلون على اللعبة في هذا اليوم، على شكل باراشوت جديد حصري لبلايستيشن في هذا اليوم فقط، لا يوجد وقت أفضل من الآن لشراء لعبة PUBG على PS4.

محمد حسن
الكاتبمحمد حسن
محرر تنفيذي
أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.
X