ما هي مواصفات هاتف Honor x9a الكاملة؟

HONOR X9a

نحن نعيش في العصر الحديث حيث تحتاج إلى مواكبة العالم من حيث التكنولوجيا والأدوات والتعليم. وهذه المرة نود أن نشارك معكم أحدث التقنيات التي قدمتها هونر في الإمارات العربية المتحدة. تم طرح أحدث هاتف ذكي honor x9a 5g الامارات في الأسواق المحلية مؤخرًا بمواصفات وأسعار رائعة اعتباراً من يناير 2023.

تتميز كاميرا الهاتف بدقة رائعة تلتقط صورك الجمالية. الشاشة الكريستالية الواضحة هي أيضًا ميزة مثالية في الهاتف. إما إذا كنت تتساءل عن سعة التخزين الداخلية فهي تبلغ حوالي 256 جيجابايت جنبًا إلى جنب مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. دعونا نناقش مواصفات الهاتف بمزيد من التفصيل أدناه.

سعر Honor x9a

قد يكون سعر هاتف هونر x9a 5G في الإمارات من أكثر الأشياء إثارة للدهشة في الهاتف. قد تستغرب من حصولك على ميزات الكل في واحد بمبلغ تنافسي للغاية يبلغ 1440 درهمًا إماراتيًا فقط.

الشبكات المتاحة

ستحصل على دعم لكافة الشبكات الخلوية ذات النطاق العريض 2G و3G و4G وصولاً إلى الجيل الخامس 5G. إلى جانب ذلك يدعم الهاتف GSM / HSPA / LTE.

الأبعاد والوزن

الأبعاد جيدة وتمنح الهاتف تصميمًا رشيقًا وأنيقًا. تبلغ أبعاد هاتف Honor x9a بشكل دقيق 161.6 × 73.9 × 7.9 ملم مع وزن خفيف مريح يبلغ 175 جم. مع العلم أن الهاتف يدعم العمل بشريحتين.

مواصفات الشاشة

يأتي الهاتف بشاشة AMOLED مميزة للغاية تدعم عرض 1 مليار لون مع معدل تحديث 120 هرتز. يبلغ قياس الشاشة 6.67 بوصة وتمتاز بدقة عالية جدًا تصل إلى 1080 × 2400 بيكسل بنسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 20: 9.

المعالج ونظام التشغيل

نظام التشغيل سلس وحديث. يمكنك الاستمتاع بنظام أندرويد 12 مع واجهة (Magic UI 6.1). مجموعة الشرائح هي الأحدث وذلك بالاعتماد على معالج Qualcomm SM6375 Snapdragon 695 5G بتقنية 6 نانو مع دعم كامل لشبكات الجيل الخامس وهو ما يجذب انتباه المستخدمين في الإمارات. وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة مع وحدة معالجة الرسومات Adreno 619 تمنح الهاتف دفعة قوية في الأداء.

سعة التخزين

تبلغ مساحة التخزين الداخلية 256 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي كبيرة تبلغ 8 جيجابابت والتي تتناسب بشكل أفضل مع التخزين الداخلي. يمكنك الحصول على مساحة التخزين الكبيرة هذه بسعر تنافسي جداً.

مواصفات الكاميرا

Honor x9a

الكاميرا هي العامل الأكثر إثارة للانتباه والميزة الأقوى في هاتف Honor x9a 5G. في هذا العصر، نحتاج جميعًا إلى التقاط الصور بهاتف ذكي سهل الاستخدام يمكنه اصطحابه معنا في كل مكان. يمتلك هذا الهاتف الذكي كاميرا مثالية تلتقط صورك بأفضل جودة سواءً أردت الاحتفاظ بها للذكريات أو مشاركتها على حسابك في انستقرام كمؤثر. مواصفات الكاميرا هي:

  • كاميرا خلفية مزدوجة الأولى كاميرا واسعة بدقة 64 ميجابيكسل والثانية كاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابيكسل. لدينا أيضاً كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل
  • تدعم الكاميرا ضوء فلاش وتصوير بانوراما وتقنية HDR
  • الكاميرا تدعم التقاط الفيديو بدقة 1080 بيكسل بمعدل 30 إطاراً في الثانية
  • يمتلك الهاتف كاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجابيكسل

نظام الصوت

يوفر مكبر الصوت في هاتف Honor X9a صوتًا سلسًا عالي الحدة مع صوت جهير سلس. يتمتع النظام الصوتي بخاصية إلغاء الضوضاء التي تجعلك قادرًا على الاستماع إلى المكالمات حتى في الأماكن المزدحمة.

مستشعر الأمان ومواصفات إضافية

يقدم الهاتف تجربة أمان مثالية مع توفر العديد من أنظمة الحماية بما في ذلك مختلف أنواع بصمات الأصابع (ضوئي أو تحت الشاشة). يوجد أيضًا مستشعر جيروسكوب ومستشعر القرب.

في الختام يُمكن القول أن هاتف Honor x9a 5G UAE هو أحدث هاتف ذكي متوفر حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة. يحتوي الهاتف على ميزات الكل في واحد بقيمة رائعة تبلغ 1440 درهمًا فقط. المواصفات والسعر التنافسي هما أشياء تجعل الهاتف يستحق كل هذا الضجيج.

خالد الحسنات
الكاتبخالد الحسنات
مدون تقني
مدون تقني وخبير بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية