أسعار تذاكر نهائي كأس العالم قطر 2022

أسعار تذاكر نهائي كأس العالم

تتجه الأنظار نهاية العام الحالي إلى إستاد لوسيل في قطر والمقرر أن تقام فيه المباراة النهائية من مسابقة كأس العالم 2022. وإذا كنت تخطط لمشاهدة المباراة النهائية فقد تتسائل أولاً عن أسعار تذاكر نهائي كأس العالم قطر 2022.

بداية نحن ننصح بحجز التذاكر من خلال موقع فيفا الرسمي على الإنترنت والذي يوفر إمكانية طلب تذكرة لحضور المباريات في كافة الأدوار مع إمكانية الدفع بواسطة بطاقة فيزا وذلك لتجنب أي رسوم إضافية أو محاولات احتيال.

تتراوح أسعار تذاكر نهائي كأس العالم في قطر 2022 بحسب الفئات المختلفة والتي تحدد مكان الجلوس داخل الإستاد:

  • سعر تذكرة الفئة 1 يبلغ 5850 ريال قطري أي ما يعادل 1600 دولار أمريكي. يحظى أصحاب هذه التذكرة بمناطق مميزة داخل الاستاد.
  • سعر تذكرة الفئة 2 يبلغ 3650 ريال قطري أي ما يعادل 1000 دولار أمريكي.
  • سعر تذكرة الفئة 3 يبلغ 2200 ريال قطري أي ما يعادل 600 دولار أمريكي

جدير بالذكر أن تذاكر الفئة 4 مخصصة فقط للمقيمين في قطر بما في ذلك المواطنين القطريين وغيرهم من مواطني الدول الأخرى المقيمين بشكل قانوني دائم في دولة قطر.

من المهم الإشارة إلى أن نظام التذاكر يتيح لك حجز مباريات منتخب وطني كامل ومشاهدة جميع مبارياته في البطولة وفي حال وصل الفريق إلى النهائي ستتمكن كذلك من حضور المباراة دون دفع أي تكاليف إضافية. هذه التذكرة يُشار لهم بالرمز TST7 وتعني حضور 7 مباريات للمنتخب وهي 3 مباريات في دور المجموعات ومباراة في دور الستة عشر ومباراة في ربع النهائي ومباراة في نصف النهائي والمباراة النهائية.

فمثلاً في حال اختيار مشاهدة كافة مباريات المنتخب الألماني في البطولة فسوف تتمكن من مشاهدة النهائي في حال وصل المنتخب الألماني لهذه المرحلة، أما في حال خروجه من دور المجموعات أو الأدوار التي تليها فلن تتمكن من مشاهدة النهائي.

سعر التذكرة الخاصة بالمنتخبات تبدأ من 15708 ريال قطري (4300 دولار) للفئة الأولى، و10615 ريال قطري (2900 دولار) للفئة الثانية، و5885 ريال قطري (1600 دولار) للفئة الثالثة.

هاني محمود
مدون تقني