كيفية تسجيل الخروج من تويتر

تسجيل الخروج من تويتر

يمكنك من خلال تطبيق تويتر إضافة عدة حسابات والتبديل بينها بسهولة، لكن أحياناً قد تحتاج إلى تسجيل الخروج من تويتر نهائياً لحساب معين أو لكافة حساباتك.

يقوم تويتر بوضع زر تسجيل الخروج في القوائم الداخلية للحفاظ على اتصال المستخدمين بالتطبيق لأطول فترة ممكنة، مع ذلك فإن تسجيل الخروج من تويتر ليست عملية معقدة أو صعبة.

في الخطوات التالية نوضح لكم كيفية تسجيل الخروج من تويتر على الهاتف الذكي أو على الكمبيوتر.

كيفية تسجيل الخروج من تويتر على الهاتف


1- شغل تطبيق تويتر على هاتفك الذكي وتأكد من أنك مسجل الدخول إلى حسابك

2- اضغط على صورة ملفك الشخصي أعلى يمين الشاشة

3- اضغط على الإعدادات والخصوصية

4- اضغط على حسابك ثم معلومات الحساب

5- اضغط من الأسفل على زر تسجيل الخروج

بهذه الطريقة يمكنك تسجيل الخروج من كافة الحسابات الموجودة على تطبيق تويتر، لكنك ستحتاج للقيام بذلك لكل حساب بشكل منفصل. خذ بعين الاعتبار أنه عند تسجيل الدخول مجدداً قد تحتاج إلى إدخال رمز التحقق في حال كانت ميزة المصادقة الثنائية فعالة لديك.


إذا كنت تستخدم تويتر على جهاز كمبيوتر، فعملية تسجيل الخروج ستكون أسهل وذلك من خلال الضغط على زر القائمة “ثلاثة نقاط أفقية” بجانب اسم حسابك “أسفل زر غرد”، وبعدها اضغط على زر تسجيل الخروج.

جدير بالذكر أن معلومات حسابك على تويتر ستبقى محفوظة على المتصفح “جوجل كروم مثلاً” حتى بعد تسجيل الخروج، وذلك في حال كانت ميزة حفظ كلمات المرور مفعلة على المتصفح الذي تستخدمه. إذا كنت تخشى استخدام شخص آخر للكمبيوتر فيجب عليك إزالة هذه المعلومات من إعدادات المتصفح بحيث لا يتمكن أي شخص من الوصول لهذه المعلومات وإلا فإن معلوماتك قد تكون معرضة للخطر.

تابعوا موقع أبو عمر التقني على تويتر للوصول إلى أحدث الموضوعات والشروحات.

مدون تقني
Exit mobile version