طريقة تنزيل تويتر على هواوي

من منا لم يسمع يومًا عن تطبيق تويتر- Twitter الذي يستخدمه القادة والسياسيين والمشاهير بكثرة، للتعبير عن آرائهم في مواضيع عديدة، عبر تغريدات ورسائل يتم نشرها تحتوي على نصوص أو صور، أو ملفات GIF، أو مقاطع فيديو، فباستخدامك لهذا التطبيق ستتمكّن من الحصول على مختلف المعلومات من جميع أرجاء العالم على هاتفك المحمول على آخر الأخبار والتطورات الحاصلة في شتى المجالات، الرياضية منها والسياسية والثقافية والاجتماعية وغيرها من المجالات، فإن كنت تملك تطبيق تويتر على هاتفك فأنت بالتأكيد تملك واحدًا من أفضل التطبيقات التي تتيح لك العديد من المزايا والخصائص التي قد تحتاجها في حياتك اليومية.

كما يتيح لك تويتر – Twitter أيضًا فرصة مشاركة أفكارك الإيجابية والصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك، وإذا قمت بتحميل البرنامج على هاتفك المحمول يمكنك حينها إنشاء مجتمع رائع، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات المشاهير كلاعبي كرة القدم الذين تشجعهم أو المغنين والممثلين الذي تحبهم والتعرّف بشكل أفضل على آرائهم وحياتهم الشخصية واهتماماتهم والقضايا التي يدافعون عنها، وبمجرد نمو تفاعلك مع الأشخاص، تنمو علاقتك الشخصية ومعارفك، الأمر الذي يعود عليك بالكثير من الفوائد في المستقبل.

ما هي التغريدة وكيف نستعملها؟

التغريدة هي عبارة عن رسالة قصيرة يتم نشرها على التطبيق، في البداية كان طولها محددًا بـ140 حرفًا، وفي سنة 2017 قامت شركة تويتر بزيادة عدد الأحرف المسموح بها إلى 280 حرفًا، بينما لا تزال التغريدات التي تحتوي على وسائط صوتية أو فيديوهات محددةً بـ140 حرفًا، وتكون التغريدات مرئية للعامة بشكل افتراضي، ويمكن للمستخدمين التغريد عبر موقع تويتر الإلكتروني أو عبر تطبيق تويتر للهواتف الذكية. وهناك 3 أنواع من التغريدات وهي:

1- التغريدات العامة: هي رسالة يتم نشرها على تويتر تحتوي على نصوص، أو صور، أو ملفات GIF، أو مقاطع فيديو، تظهر هذه التغريدات في صفحة الملف الشخصيّ للمُرسِل ويوميات الصفحة الرئيسيّة.

2- تغريدات الحالة: هي تغريدة بسيطة تشارك خططك القادمة وهي وسيلة لإضافة سياق جديد إلى تغريداتك وبناء الترابط بين ما تفعله والآخرين الذين يهتمون كذلك بما يحدث.

3- إشارات التعريف: هي تغريدة تحتوي على اسم مستخدم لحساب آخر على تويتر، ويسبقه الرمز “‎@”.

وفي استطاعتك التفاعل مع التغريدات من خلال متابعة حسابات المستخدمين الآخرين، وستظهر لك تغريداتهم في صفحتك الرئيسية.

يمكنك إنشاء حساب في تويتر على هواوي من خلال اتباع الخطوات الآتية:

أولًا: الانتقال إلى الموقع الإلكتروني لتويتر أو تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول من متجر AppGallery.

ثانيًا: انقر على زر إنشاء حساب.

ثالثًا: أدخل الاسم، ورقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، وتاريخ الميلاد، ثمّ انقر على زر “التالي”.

رابعًا: انقر على زر “التالي” مرة أخرى، ثم انقر على خيار التسجيل.

خامسًا: قم بإدخال رمز التأكيد في الخانة المخصصة لذلك، ثم انقر على زر “التالي”.

سادسًا: أدخل كلمة المرور ثم انقر على زر “التالي”.

سابعًا: بعدها يتم إنشاء الحساب.

تنزيل تطبيق تويتر على هاتف هواوي باستخدام متجر AppGallery

إذا كنت من مستخدمي هواتف هواوي وأردت تحميل تطبيق تويتر والتعرّف أكثر على المزايا التي يوفرها فما عليك إلا الاعتماد على متجر AppGallery الرسمي من هواوي، حيث يحتوي المتجر على الكثير من التطبيقات الرائعة والمفيدة، ويأتي تطبيق GBox ليتيح للمستخدمين الحصول على تجربة أفضل عند تنزيل واستخدام مجموعة من التطبيقات التي ينزلونها من متجر AppGallery، على غرار تطبيق تويتر.

ويعمل GBox كطرف ثالث لتسهيل عملية البحث عن التطبيقات وتنزيلها على أجهزة أندرويد، وقد تم اختباره بدقة والتحقق من سلامة استخدامه بواسطة متجر AppGallery. وتجلب هذه الطريقة العديد من التحسينات على تجربة المستخدم.

لذا فإن كنت ترغب في تنزيل تطبيق تويتر على هاتفك هواوي من خلال متجر AppGallery، سنقدّم لك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك. بكل بساطة عليك اتباع الخطوات التالية:

خطوات تنزيل تطبيق تويتر على هواتف هواوي:

1- افتح متجر AppGallery على شاشة هاتفك، ثم اكتب “تويتر” في شريط البحث.

2- اضغط على تنزيل.

3- بعد انتهاء عملية التنزيل، اضغط على “فتح”.

4- بمجرد النقر على “فتح” تطبيق تويتر، ستظهر لك نافذة منبثقة تُعيد توجيهك بعد ذلك إلى صفحة تثبيت GBox، وستحصل على خيار تنزيل GBox مرة واحدة فقط، وبعد ذلك يمكنك استخدام نفس الطريقة دون الحاجة إلى تنزيل GBox في كل مرة للتطبيقات الأخرى.

5- توجّه إلى الصفحة الرئيسية لهاتفك، وستلاحظ أن تويتر و GBox قد تمت إضافتهما إلى صفحة هاتفك الرئيسية.

6- افتح تطبيق تويتر وبهذا تكون قد أتممت عملية تنزيل التطبيق على هاتفك هواوي.

هاني محمود
مدون تقني