شركة كريالتي تشارك بأسبوع جيتكس للتقنية

من المقرر أن تشارك شركة كريالتي Creality المتخصصة في الطابعات ثلاثية الأبعاد في أسبوع جيتكس للتقنية بمركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 17 إلى 21 أكتوبر.

وستعرض الشركة بجناحها العديد من منتجاتها الرائعة في مجال الطابعات ثلاثية الأبعاد والتي تنفرد بتقديمها شركة كريالتي ووكلائها المعتمدين، والتي بلغت إحدى عشر طابعة متعددة الخصائص تلبي جميع احتياجات العملاء، وتعتبر هذه المشاركة الأولي لشركة كريالتي في أسبوع جيتكس للتقنية.

يعد أسبوع جيتكس للتقنية من أبرز الفعاليات التقنية التي تقام منذ 41 عاماً، ويجمع تحت مظلته نخبة من قادة القطاع والشركات الناشئة وكبار اللاعبين في القطاع للكشف عن أبرز التطورات التقنية عند ظهورها. ويعد معرض جيتكس العالمي الفعالية الوحيدة التي تسلط الضوء على أبرز الرؤى التقنية حول العالم وعلى نطاق واسع؛ بما في ذلك أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، واتصالات الجيل الخامس، والحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة، والأمن الرقمي، وتقنيات بلوك تشين، والحوسبة الكمومية، وتقنيات التسويق الغامر، والتكنولوجيا المالية.

تم تأسيس شركة كريالتي المحدودة لتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد في عام 2014، وتسعي الي تطوير منتجاتها من الطابعات الثلاثية الأبعاد عن طريق فريق من الباحثين المحترفين والمهندسين المهرة الذين يعملون على مدار الساعة في البحث والتطوير باستمرار وذلك للحصول على الحلول الإبداعية في مجال الطابعات ثلاثية الأبعاد. مثل طابعات FDM / RESIN.

سيتنوع جناح الشركة حيث سيتم عرض العديد من المنتجات المتميزة منها الطابعة إندر7 وهي من سلسلة منتجات الطابعات إندر وكذلك ستعرض العديد من طابعات الراتنج المميزة بالشركة بجانب عرض تجهيزات الطابعات ثلاثية الأبعاد كخيوط وراتنج والمسح الضوئي ثلاثي الأبعاد والعديد من منتجات الشركة الصديقة للبيئة. سيتم كذلك استعراض تجربة فريدة وهي مشروع الروبوت الفضائية بدولة البرازيل وكيفية الاستفادة من الطباعة ثلاثية الأبعاد بمشروع الروبوت.

إذا كنت مهتماً بالطباعة ثلاثية الأبعاد وتفكر بزيارة معرض جيتكس، فنوصيك بزيارة جناح كريالتي حيث ستعيش تجربة مميزة بمشاهدة منتجات الشركة وتجاربها حول العالم، والتي ستكون بوابة العبور لك لتقنيات الطابعات ثلاثية الأبعاد، والتعرف على واحدة من أهم الشركات المتخصصة بتطوير طابعات ثلاثية الأبعاد بجودة عالية وبأسعار ملائمة.

للمزيد من التفاصيل يُمكنكم زيارة موقع شركة كريالتي Creality من هنا

هاني محمود
مدون تقني