Please assign a menu to the primary menu location under menu

The Place .. مساحة عمل في دبي ذات بيئة هادئة ومريحة

إن كنت تعمل كمستقل لحسابك الخاص أو تدير شركتك الناشئة أو تشرف على فريق عمل، فلا شك أن اختيار مساحة عمل مريحة ومجهزة بكافة الإمكانيات المطلوبة يعد خطوة ضرورية جداً لتسهيل عملك.

لذلك إن كنت تبحث عن مساحة عمل في دبي توفر لك كل ما تحتاجه من وسائل الراحة مع بيئة هادئة وتكلفة مناسبة، فإن مساحة عمل The Place تعد اختياراً مثالياً.

يعرف القائمون على مساحة عمل The Place بأنك قد تقضي وقتاً في عملك أكثر مما تقضيه داخل المنزل، لذلك كانوا حريصين على ابتكار واحدة من أفضل بيئات العمل المشتركة في دبي.

تعد هذه مساحة العمل الثانية لهم في دبي، والتي تعتبر واحدة من أفضل الأماكن في العالم للعيش والعمل، وذلك بعد إنشاء أول مساحة مكتبية مشتركة في برج The One Tower.

هذه المرة وقع الاختيار على مركز دبي للسلع المتعددة DMCC والذي يعتبر واحدة من أكثر المناطق الحرة شهرة داخل دبي.

البنية التحتية لمساحة عمل The Place مثيرة للإعجاب فهي تضم:

  • مركز أعمال بمساحة تزيد عن 1200 متر مربع.
  • إطلالة رائعة على الكورنيش والخليج وجزر جميرا
  • 35 مكتبًا مجهزاً بكافة الخدمات
  • منطقة عمل في مساحة مفتوحة وأنيقة تضم 47 محطة عمل
  • 12 غرفة اجتماعات مجهزة تجهيزًا كاملاً
  • صالة رائعة للأحداث أو العروض التقديمية أو أوقات الفراغ

ساحة للعمل الجماعي

مع الزيادة الكبيرة في مساحات المكاتب المشتركة داخل دبي، حرصت مساحة عمل The Place على تقديم جميع وسائل الراحة المكتبية المناسبة للراغبين باستئجار مكاتب العمل مثل المستقلين والشركات الناشئة ورجال الأعمال والفرق الصغيرة أو حتى فرق المشاريع من الشركات الكبرى.

ومع وجود 47 محطة عمل، سيكون بوسعك اختيار مكان للعمل بهدوء أو الانخراط مع شبكة من المهنيين والمحترفين من كافة أنحاء العالم.

مركز أعمال

إذا وقعت عقداً بالفعل لاستئجار مكتباً أو طاولة في مساحة عمل مشتركة داخل The Palace فسيكون مركز الأعمال مفتوحاً لك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تطبيق الهاتف الذكي لمساحة عمل The Place يتيح للعملاء استخدام مركز الأعمال في أي وقت بكل سرعة ومرونة.

وكما أشرنا هناك 35 مكتباً مجهزاً تجهيزاً كاملاً بقدرات وإطلالات مختلفة لتلبية احتياجات العميل. ولا داعي للقلق فيما يخص التجهيزات مثل مرافق الطباعة والاتصال السريع بالإنترنت وشبكة تكنولوجيا المعلومات الآمنة وغيرها.

غرف الاجتماعات

مساحة عمل في دبي

لأي فريق عمل محترف، فإن غرفة الاجتماعات تعد ضرورة أساسية لمتابعة سير المشاريع. وتوفر The Place مكاناً مثالياً ومريحاً لعقد الاجتماعات والعصف الذهني مع خيارات مختلفة للغرفة.

إذا كنت ترغب بعقد اجتماعات لفرق صغيرة فيمكنك اختيار غرفة الاجتماعات التي تسع 6 أشخاص. يوجد غرف أخرى تسع 12 شخصاً. وبالطبع كافة الغرف مجهزة بنظام مؤتمرات الفيديو Video Conference مع شاشات كبيرة ملائمة للعروض التوضيحية.

صالة للفعاليات

اهتمت The Place بتقديم مساحة أنيقة للفعاليات والأحداث والتي قد تحتاجها أثناء عملك من حين لآخر. يُمكنك خلال هذه الصالة دعوة ما يصل إلى 50 شخصاً دون القلق بشأن الترتيبات أو المعدات التي تحتاجها، فالصالة مجهزة بمكبرات صوت عالية الجودة وأجهزة عرض ونظام موسيقي وغيرها من المعدات السمعية والبصرية.

لذلك إن كنت تخطط لتنظيم فعالية ما والاستمتاع ببعض الوقت برفقة الفريق، أو كان هدفك بناء اتصالات جديدة فستجد أن صالة الفعاليات داخل The Place ملائمة لكافة احتياجاتك.

كلمة أخيرة

مساحة عمل في دبي

أصبحت مساحات العمل واحدة من الاتجاهات الشائعة التي تساعد على زيادة الإنتاجية سواءً للمستقلين أو فرق العمل بمختلف أنواعها.

وإن كنت تخطط لبدء عملك داخل دبي، فستجد أمامك العديد من الخيارات لمساحات العمل المميزة، من بينها The Place التي بدأت أعمالها في فبراير 2021 والتي تعد واحدة من أحدث وأفضل مساحات العمل داخل دبي.

يُمكنك حجز جولة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم من هنا

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!