Please assign a menu to the primary menu location under menu

تنزيل تيك توك لايت TikTok Lite‏ لهواتف أندرويد

تنزيل تيك توك لايت

إن كنت تبحث عن نسخة أخف حجماً من تطبيق تيك توك الأساسي، فلا شك أن تنزيل تيك توك لايت TikTok Lite سيكون خيارك المثالي لتجربة استخدام بسيطة وسريعة.

يعتبر تطبيق تيك توك TikTok الوجهة الأكثر شعبية لمشاركة الفيديوهات القصيرة من قبل ملايين المستخدمين حول العالم، واستطاع أن يتربع على عرش التطبيقات الاجتماعية خلال فترة قصيرة خصوصاً لدى فئة المراهقين.

ومقارنة بالتطبيق الأصلي، فإن تطبيق تيك توك لايت يأتي بحجم أقل لا يتجاوز 50 ميجابايت كما أنه يعمل على توفير استهلاك الإنترنت أثناء تصفح الفيديوهات إلى جانب سرعة التنزيل والاتصال بالشبكة ما يجعله خياراً مثالياً للاستخدام أثناء الاعتماد على بيانات الإنترنت.

عند تنزيل تيك توك لايت ستلاحظ وجود بعض الاختلافات البسيطة مع الإصدار الأصلي، وذلك على الرغم من التطابق في واجهة المستخدم بينهما ووجود كافة المزايا الأساسية مثل مشاركة الفيديوهات بضغطة واحدة والتصفح اللامحدود وغيرها من المميزات.

معظم الإعدادات المتعلقة بالأمان والخصوصية والحساب ستجدها متاحة كما هي في تطبيق تيك توك لايت، لذا لن يفوتك أي إعدادات مهمة لضبط حسابك مقارنة بالتطبيق الأصلي.

يُنصح باستخدام تطبيق تيك توك لايت للمستخدمين الذين يعتمدون على هواتف أندرويد منخفضة أو متوسطة المواصفات حيث ستحظى بتجربة استخدام سريعة وخفيفة وأكثر بساطة، مقارنة بالإصدار الأصلي الذي قد يؤدي لإبطاء الجهاز في بعض الحالات.

تنزيل تيك توك لايت

هذا لا يعني بالطبع أن التطبيق يعمل مع هذه الفئة من الهواتف فقط، لكن قد لا يشعر ملاك الهواتف من الفئة العليا بأي فروقات بالسرعة عند الاستخدام كون التطبيق الأصلي يعمل بشكل ممتاز جداً على هذه الأجهزة ولن يكونوا بحاجة إلى استخدامه.

من المهم الإشارة إلى وجود بعض التطبيقات غير الرسمية المتوفرة على متاجر التطبيقات الخارجية والتي تقدم إصدارات بديلة عن تيك توك والتي يجب التحذير منها وعدم استخدامها.

لذا نكرر كالعادة نصيحتنا بالالتزام بتنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي من مطورها الرسمي، لتجنب أي مشاكل أمنية لحساباتك أو هاتفك.

يُمكنكم تنزيل تيك توك لايت – الإصدار الرسمي من خلال متجر جوجل بلاي من هنا

هاني محمود
مدون تقني