Please assign a menu to the primary menu location under menu

أكثر من ألف خلفية مدهشة متاحة للتنزيل مجاناً من خرائط جوجل

خلفية

إن كنت تبحث عن خلفية مدهشة لجهازك فربما عليك تجربة معرض Earth View التابع لخرائط جوجل، حيث اعتادت جوجل من خلاله تقديم خلفيات جميلة لسنوات.

تُظهر هذه الخلفيات مشاهد خلابة من الأقمار الصناعية، مما يوفر منظرًا سرياليًا لم نعهده من قبل مثل مناظر الجبال والمحيطات والمناظر الطبيعية الأخرى في كوكبنا.

وقبل أيام، أضافت جوجل أكثر من 1000 صورة جديدة إلى هذا المعرض، وبذلك يصل مجموع الخلفيات إلى أكثر من 2500 صورة.

وبحسب جوجل فإن الصور الجديدة محسنة للعرض على الشاشات الجديدة، حيث أنها أصبحت أكثر وضوحاً وتمتاز بألوان أكثر إشراقاً وتصل دقتها إلى 4K.

خلفية

ويُمكن للمستخدمين تنزيل الخلفية التي يرغبون بها من خلال زيارة موقع Google Earth View Gallery أو من خلال تنزيل إضافة Earth View على متصفح جوجل كروم.

الإضافة تسمح لك باستعراض صورة جديدة عند فتح علامة تبويب جديدة ما يسمح لك بالاستمتاع يومياً بمناظر خلابة أثناء عملك على متصفح كروم.

كما أنها تتيح فرز الصور حسب اللون باستخدام خريطة ألوان جديدة، مما يساعدك في العثور على الخلفيات التي تناسب ذوقك.

وتتيح جوجل سواءً من خلال الموقع أو الإضافة الخاصة بمعرض Earth View استعراض الموقع الجغرافي للخلفية ومعرفة الدولة والمدينة التي تم التقاط الخلفية منها عبر الأقمار الصناعية.

والآن يُمكنك الذهاب في جولة ساحرة عبر القارات واستكشاف مناطق خلابة من كافة أنحاء العالم ولا شك أنك ستجد خلفية رائعة لاستخدامها على هاتفك أو حاسبك الشخصي.

هاني محمود
مدون تقني