Please assign a menu to the primary menu location under menu

تطبيق الموفر للحصول على خصومات في مواقع التسوق

تطبيق الموفر

تطبيق الموفر هو تطبيق للهواتف المحمولة، تابع ومتصل ومتوافق مع موقع الموفر المختص في عالم توفير المال للمتسوقين في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

الاحتياجات الإنسانية لا تنتهي، والسلع المبتكرة الجذابة، دوماً في ازدياد، ورغبة الشراء الملحة يصاحبها دوماً إنفاق النقود، لكن المتعة الحقيقية تكمن في القيام بالشراء مع توفير المال، والإحساس الأروع حقاً، هو قيامك بالكثير من الصفقات الرابحة التي تقوم فيها بشراء ما يلزمك من منتجات، والقيام بدفع القليل من المال.

هذا ما ستحصل عليه وأكثر من خلال تحميل تطبيق الموفر، الذي يوفر لك خصومات ممتازة من مواقع التسوق في المنطقة.

مواقع التسوق على الإنترنت

تتعدد مواقع التسوق على الإنترنت، وبعضها متخصص في مجال منتجات معين، والبعض الآخر فيه كل ما يمكن تخيله من منتجات، على اختلاف أنواعها وتصنيفاتها.

ومع كثرة تلك المواقع، تزداد المنافسة فيما بينها، لذا نجد أن مواقع قد نالت شهرة بين الناس، وهناك مواقع أخرى لم تستطع اجتذاب الكثير من العملاء، وربما لم يسمع بها أحد.

غير أن السعي الدائم لمواقع التسوق في اجتذاب العملاء والمشترين جعلها تبتكر الكثير من الوسائل، مثل الخصومات الدورية، المسابقات، استغلال مواسم العطلات والإجازات، ومواسم التسوق، لزيادة الدعاية والترويج لمنتجاتهم، ومعظم تلك المواقع، لا سيما المشهورة منها، تحاول دوماً التنويع في منتجاتها، وتقديم خدمت رائعة للعملاء، بحيث تحول عملية الشراء من عملية مرهقة ومكلفة من حيث الوقت والمجهود والمال، إلى متعة حقيقية من كل الجوانب.

مفهوم الخصومات

تقوم مواقع التسوق بعرض الكثير من المنتجات بأسعار تقل كثيراً عن أسعارها الأصلية، وذلك بهدف الترويج لتلك المنتجات، وزيادة معدل البيع، هو بالطبع الحافز الأقوى للعملاء لكي يقوموا بالشراء، وتتعدد تلك الخصومات في أشكال متعددة، فمنها ما يكون في صورة نسبة خصم على أحد المنتجات، أو على مجموعة من المنتجات (تسمى عرض)، أو على المشتريات من قسم معين من أقسام الموقع.

كما يمكن أن يمنح الموقع هدايا مجانية، أو خدمات مميزة مثل خدمات مميزة لما بعد البيع، او خدمات الشحن المجاني، وذلك بعد استيفاء عدد من الشروط كأن تبلغ قيمة سلة المشتريات الإجمالية كبلغاً معيناً من المال بحد أدنى.

ومؤخراً، استحدثت مواقع التسوق نمطاً جديداً في منح الخصومات، وهو اعتماد الكوبونات غير الورقية، وهي كوبونات تمنح حاملها نسب خصم عالية على منتجات بعينها، وقد لاقت تلك الطريقة رواجاً شديداً، وحققت نجاحاً لافتاً. وأصبح العملاء والمشترون يقبلون عليها ويبحثون عنها، لأنها وسيلة فعالة في توفير الكثير من المال.

موقع الموفر والكوبونات الحصرية

كانت مشكلة الخصومات الدائمة هي عدم إلمام العملاء بأن الموقع قد أعلن عن تخفيضات، أو طرح كوبونات، إن متابعة المواقع كلها أمر شاق للغاية، فمهما كان العميل متابعاً وحريصاً على معرفة آخر أخبار التخفيضات، فلن يكون ملما بكل التخفيضات في المواقع الكثيرة على الإنترنت، والتي يمكن أن تمنح تخفيضات هائلة يتمناها العملاء، كما أن المتسوقون، قد لا يستطيعون الاستفادة من التخفيضات في أحد المواقع بسبب انتهاء فترة الخصم، أو بسبب انتهاء كمية المنتجات التي تنطبق عليها الخصم.

لذا جاء موقع الموفر ليحل تلك المشكلة من جذورها، إذ يعتبر موقر الموفر، هو محرك بحث عملاق، يقوم بتتبع العروض والخصومات بكل تفاصيلها في أكثر من 100 موقع ومنصة تسوق عربية وعالمية، بحيث أصبح في إمكان  كل عميل متابعة العروض والخصومات في أكثر من 100 موقع من خلال موقع واحد.

يقوم موقع الموفر بتجميع كل العروض والخصومات التي تعلن عنها مواقع التسوق المختلفة في الفضاء الإلكتروني لتمنح العميل الخلاصة فيما تقدمه تلك المنصات من عروض وكوبونات خصم.

تقوم مواقع التسوق التي دخلت في شراكة مع موقع الموفر بمنح تخفيضات إضافية للعملاء الذين يقومون بالشراء من خلال موقع الموفر، لذا فإن العميل الذي يدخل إلى أحد منصات التسوق ليقوم بشراء سلعة ما عليها نسبة خصم 10%، فإنه يستطيع الحصول على نسبة خصم إضافية من خلال استخدام أحد كوبونات خصم الموجودة على الموفر للحصول على خصم إضافي، قد يساوي أو يزيد عن نسبة الخصم الأصلية التي يعلن عنها موقع التسوق.

تطبيق الموفر

بعد نجاح موقع الموفر، أدرك أن تواجده بالقرب من العميل أصبح ضرورة، فلا داعي لانتظار العميل حتى يجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص به ليزور الموقع، بل أصبح الهدف هو أن يذهب الموقع إلى العميل، وكان ذلك باستخدام تحميل تطبيق الموفر على هاتفك.

إن تطبيقات الهواتف المحمولة أصبحت ضرورة ومفيدة لكل الناس، ومن ثم، فإن إطلاق تطبيق الموفر يساعد الموقع في تحقيق هدفه، بحيث يتمكن العملاء من معرفة آخر أخبار العروض والتخفيضات والخصومات، بل والحصول على كوبونات الخصم الحصرية الخاصة بموقع الموفر، دون عناء دخول الموقع وزيارته من خلال جهاز الكمبيوتر التقليدي.

يقوم التطبيق بإصدار تنبيهات صوتية ورسائل نصية تعلم المستخدم بما يستحدث من عروض على مواقع التسوق المختلفة، كما تمت إضافة العديد من الخصائص له مثل تحديد الموقع الجغرافي، وقائمة التفضيلات القابلة للتخصيص، بالإضافة إلى سهولة استخدامه ومساحة التطبيق الصغيرة التي لا تتعدى 5 ميجابايت، مما يجعله ملائما للتثبيت على أي نوع من أنواع الهواتف المحمولة، لأنه لا يشغل حيزاً كبيراً من الذاكرة.

كما أن التطبيق يمكن تثبيته على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، ونظام تشغيل iOS على حد سواء، ويمكن الحصول على التطبيق مجاناً من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر تطبيقات آبل.

هاني محمود
مدون تقني