تعرّف على GameSir i3 – غطاء آيفون مخصص للألعاب

GameSir i3

أول ما يفكر فيه الكثير منا عند الحصول على هاتف جديد هو شراء غطاء واقي معه لضمان الحماية القصوى ضد حالات الكسر أو الخدش والحفاظ عليه جديدًا أطول فترة ممكنة، وينطبق ذلك بشكل خاص إذا كان هاتف ثمين مثل الآي فون حيث يكون من السذاجة ترك جهاز قيمته 1000 دولار بدون حماية.

وبالنظر إلى السوق حاليًا نجد حفنة من الأشكال والماركات المختلفة والتي تركز إما على تحسين مظهر الهاتف أو زيادة متانته لمقاومة الصدمات المفاجئة، وحتى ان هناك أغطية حماية تقوم بوظائف استثنائية مثل حمل البطاقات الإئتمانية الخاصة بك، أو تزويد بطارية الهاتف بشحنة طاقة إضافية.

ولكن ماذا لو كنت شخصًا يقضى معظم أوقاته في ممارسة ألعاب الفيديو على الآيفون وأغطية الحماية الشائعة لا تحتوي أي إضافات تعزز تجربتك ؟ تستجيب الشركة الناشئة GameSir لهذا التحدي من خلال تقديم غطاء GameSir i3 والذي يحزم عدد من المزايا المثيرة للإهتمام بالنسبة لمحبي ألعاب الهواتف.

عزز تجربة الالعاب على الايفون مع GameSir i3


GameSir i3

يأتي غطاء GameSir i3 للآيفون باللون الأسود مغلفًا داخل صندوق بسيط ولكن لا يوحي إلى أنه رخيص أو ذو جودة رديئة. كما ويأتي معه كابل USB Type-C وكتيب الدليل وورقة الترحيب “Thank-You” لشكر اللاعبين الذين يدعمون الشركة.

للوهلة الأولى، قد يبدو غطاء GameSir i3 مثل جميع أغطية حماية آيفون الأخرى، فهو ناعم الملمس ومريح في اليد ويساعد على امتصاص الصدمات. بينما يستضيف الجزء الخلفي شعار GameSir والذي يأتي مدعومًا بإضاءة خلفية بحيث يضيء بألوان مختلفة بمجرد النقر على زر التنشيط.

GameSir i3

الجزء الخلفي ليس مسطحًا بالكامل بل يحتوي على حدبة صغيرة وهي البطارية الإضافية بقدرة 180mAh وفي الوقت نفسه تعتبر ممسك يساعد على عدم انزلاق الهاتف من اليد عند ممارسة الألعاب.

كما يوجد أيضًا منفذ Type-C في الجانب السفلي يستخدم لشحن البطارية في أسرع وقت ممكن. ويضم الجانب الأيمن اثنين من الازرار للتحكم في الألعاب بـ 4 أصابع (سنتحدث عن ذلك لاحقًا).

نظرًا لوجود بعض الاختلافات بين إصدارات الآيفون من حيث الحجم ومكان الكاميرا، يستطيع أن يغطي GameSir i3 جميع الإصدارات الحديثة تقريبًا من آيفون 6 و 6 بلس إلى آيفون XR و XS Max.

وهذا مثير للإعجاب حقًا لأن معظم الشركات المصنعة للأغطية تقوم بتصميم غطاء لإصدار واحد فقط أو للإصدارات التابعة لنفس الجيل. لكن عند شراء GameSir i3 لا تعير كثير من الاهتمام لطراز الآيفون الخاص بك.

دعونا ننتقل الآن إلى الجزء الأكثر أهمية: تجربة الألعاب مع غطاء GameSir i3. وكان الهاتف المستخدم أثناء التجربة هو iPhone XS Max وكانت لعبة الاختبار هي لعبة PUBG الشهيرة.

وفي حال كنت من محبي لعبة PUBG فمن المرجح أنك تساءلت يومًا عن سبب عدم قدرة استخدام أصابعك الأخرى باستثناء الإبهام للتفاعل مع اللعبة بأريحية أكبر، حيث عليك أن تصوب وتطلق النار وتتحرك وتتحكم في الرؤية بواسطة إصبعي الإبهام فقط نظرًا لأن الآيفون ليس مُشغّل ألعاب فيديو ويفتقر إلى المزيد من الأزرار.

ولكن هذا الوضع – غير المريح – سيتغير بمجرد تركيب غطاء GameSir i3 في الآيفون خاصتك، بحيث أن الأزرار الإضافية في الغطاء ستتيح القدرة على التحكم في الألعاب بـ 4 أصابع مثل استخدام إصبع السبابة الأيمن للتصويب وإصبع السبابة الأيسر لإطلاق النار. بينما إصبع الإبهام الأيسر لتحريك اللاعب وإصبع الإبهام الأيمن للتحكم في العرض والرؤية كما هو معتاد.

في النهاية، ستشعر أن غطاء GameSir i3 قد حول هاتفك الآيفون إلى وحدة تحكم للألعاب وبشكل خاص الألعاب المماثلة لـ PUBG حيث تحتاج أن تؤدي أكثر من مهمة في وقت واحد لحصد أكبر عدد من المكافآت.

في الختام، يأتي غطاء GameSir i3 لإكمال الجزء المفقود في قطاع أغطية آيفون حيث يقدم فكرة مبتكرة وفريدة من نوعها ليكون أيضًا ملحقًا مثاليًا لمحبي الألعاب. وبحسب شركة GameSir الناشئة، فإن الغطاء سيكون متوفراً بسعر 39.99$ على أن يتم طرحه في الأسواق في يوم 1 أكتوبر 2019.

ويُمكنكم معرفة المزيد عن المنتج وإلقاء نظرة عن قرب من خلال الفيديو المرفق أدناه والذي يعرض النموذج التجريبي من غطاء الألعاب للآيفون GameSir i3