5 أسباب لاختيار نينتندو سويتش أفضل وحدة ألعاب في موسم الأعياد

نينتندو سويتشنينتندو سويتش

موسم الأعياد يقترب بسرعة. فإن كنت تفكر في شراء وحدة تحكم جديدة هنا خمسة أسباب وجيهة لاختيار نينتندو سويتش.

قد لا تكون وحدة التحكم هذه جديدة ومحبوبة عالمياً لدى الكثيرين، ولكنها ما تزال وحدة التحكم الضرورية لهذا الوقت من العام. وفيما يلي خمسة أسباب تخبرنا لماذا.

5 أسباب لاختيار نينتندو سويتش أفضل وحدة ألعاب في موسم الأعياد:

مثالية للعائلة بأكملها

Nintendo Switch

موسم العطلات والأعياد يجمع الصغار والكبار على حدا سواء وغالباً ما تقضي الساعات والأيام مع كل فرد من عائلتك المؤلفة من الجدة إلى ابن عمك الصغير، وتعتبر Nintendo Switch هي وحدة التحكم المثالية لجميع هؤلاء الأشخاص.

ومما لاشك فيه أن كل من بلاي ستيشن 4 واكس بوكس ون رائعين ولكنهما يفترضان مستوى معين من المعرفة عندما يتعلق الأمر بكيفية استخدام وحدة التحكم أو حتى جهاز تحكم في الألعاب.

وعلى العكس تبدو نينتندو سويتش بديهية بشكلٍ كبير ووحدات تحكم Joy-Cons مصممة جيداً. وهي صغيرة بما فيه الكفاية ليتمكن الطفل الصغير من الإمساك بها بقوة كافية بحيث لا تشعر أنه على وشك إيقاعها وكسرها.

وبفضل الأزرار الواضحة والشروحات الرائعة التي تقوم بها العديد من الألعاب، لا يوجد شيء صعب للمبتدئين. وحقيقةً معظم الألعاب مثالية لجميع الفئات العمرية، أي هنالك شيء للجميع.

الحصرية شيء جميل للغاية

نينتندو سويتش

عادةً ما تكون الألعاب الحصرية لوحدة تحكم ما هي الشيء الذي يجعلك ترغب في شراءها. وفي حالة نينتندو سويتش فإن حصرياتها رائعة حقاً.

ولنفترض أنك تقوم بتحميل Zelda: Breath of the Wild مع أخوك أو أختك الذين لم يلعبوا بها من قبل، ستكون لحظة رائعة بالنسبة لكما. أنت تتجول في حقول اللعبة مستغلاً الإمكانات التي لا نهاية لها على ما يبدو لما يمكنك القيام به قبل تسليمهم وحدة التحكم والسماح لهم بالتحقق من روعة اللعبة.

يبدو الأمر رائعاً، أليس كذلك؟ كذلك عندما تلعب Mario Kart 8 Deluxe وينضم جميع أفراد العائلة إلى بعض السباقات المسلية التي تتطلب بالطبع تقسيم وحدات التحكم Joy-Con. أو يمكنك القفز إلى “حفلة سوبر ماريو” لبعض الألعاب المصغرة ماريو التعاونية أو التنافسية الفائقة.

ولا ننسى نينتندو لابو! وهو يحول بطريقة أو بأخرى قطع من الورق المقوى الضخمة إلى أكثر الألعاب المبتكرة إثارة للأطفال وهذا رأيناه عبر سنوات.

وقبل عيد الميلاد مباشرة تصل لعبة Super Smash Bros – Ultimate، ومن الجيد القول أنَّ هذا سيحقق كماً هائلاً من المتعة.

وحدة تحكم مثالية للحفلات

أفضل وحدة العاب

لا يمكن لأي وحدة تحكم الفوز على نينتندو سويتش للعب المتعدد. فيما يتعلق بالأجهزة، والقدرة على تقسيم Joy-Cons بين الأسرة كلها، كل هذا يعني أنه لا داعي للقلق كثيراً بشأن إنفاق الكثير من المال على الإكسسوارات.

كما توجد بعض أفضل الألعاب للعب مع العائلة ومع الأصدقاء، وهنالك الكثير من الخيارات! ونعتبرها الأفضل لاجتماعات الأصدقاء والعائلة.

القابلية العالية للحمل

العان نينتندو

بالكاد أهتم بربط نينتندو سويتش إلى جهاز التلفزيون. وفي معظم الأوقات ألعبها في الوضع القابل للحمل Portable حتى أتمكن من إخراجها معي. وبفضل القدرة على تشغيلها بسلاسة في وضع Portable، يمكنني إخراجها أثناء زيارة صديق أو حتى إلى كافيه محلي أو مقهى.

إنها رائعة لجلسات اللعب السريعة أثناء التنقل. وهي مثالية عندما تكون جالساً على أريكة ممتلئة بأحبائك للعب عبر الشاشة الكبيرة. وبالتالي فهي مزيج مثالي بين ألعاب الهاتف والألعاب التقليدية.

قابلية الحمل تجعل منها وحدة تحكم مثالية إذا كنت ترغب في حمل القليل عند زيارة عائلتك. أنت فقط بحاجة إلى وحدة وشاحن. كما أن الشحن أسهل مما تتوقع. تتطلب وحدة التحكم ببساطة كابل USB Type-A إلى Type-C وهذه الأنواع متاحة بكثرة الآن. ويمكنك شحنها من شاحن USB ذكي أو منفذ USB للحاسب المحمول أو أي شيء يحتوي على منفذ USB.

مليئة بالفرح

جهاز نينتندو

الشيء الرائع في جميع أجهزة Nintendo إلى حد كبير، وخاصة السويتش هو أنها ببساطة ممتعة للغاية.

يحتوي كل من Xbox One و PlayStation 4 على بعض العناوين الرائعة. ألعاب تبدو واقعية بشكل مذهل وتركز على منحك تجربة حقيقية ومقبولة.

ومع ذلك فإن نينتندو سويتش تركز هنا على المتعة أولاً ولا تهتم فعلياً بالواقعية. وهي الأشياء التي نحتاجها جميعاً خلال فترة الأعياد. هروب طفيف من عالم صعب في أغلب الأحيان.

القفز في سوبر ماريو أوديسي تجربة مبهجة حقاً، وهو النوع الذي سيسعد جميع أفراد العائلة. والتسلل إلى الأمام في Mario Kart 8 Deluxe في اللحظة الأخيرة سيمنحك ذكريات تختزنها لسنوات.

إنها تلك الذكريات التي تعني أن Nintendo Switch ستكون حتما جزءاً أساسياً من خطط الاحتفالات والأعياد.

راجع أيضاً:

أفضل ألعاب نينتندو سويتش Nintendo Switch الحصرية حتّى الآن

نينتندو سويتش هي أسرع منصة ألعاب مبيعاً في تاريخ الولايات المتحدة

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية