شغل تطبيقاتك المفضلة دون الحاجة لتنزيلها مع متجر Wickey .. وعرض خاص لمتابعينا

wickey

في الكثير من الأحيان نقوم بتثبيت تطبيقات أو ألعاب معينة على هواتفنا ثم سرعان ما نكتشف أننا لسنا بحاجة لها، لذا قد يخطر ببالنا التساؤل التالي، لماذا لا نقوم بتجربة التطبيقات قبل تنزيلها؟

حسناً، متجر تطبيقات Wickey يوفر لك الفرصة لتشغيل التطبيقات دون الحاجة لتنزيلها، فكل ما عليك فعله هو الذهاب لموقع المتجر من خلال متصفح الويب المثبت على هاتفك مثل كروم ثم تشغيل التطبيق المطلوب.

فكرة المتجر تعتمد على توفير تطبيقات ويب من بعض تطبيقات الهواتف الذكية والتي تتمتع بشعبية كبيرة بين المستخدمين، بحيث لا يحتاج المستخدم سوى لمتصفح واتصال بشبكة الإنترنت على هاتفه للاستفادة من هذه التطبيقات.

وحالياً يقتصر المتجر على مجموعة منتقاة لأهم التطبيقات والألعاب، في حين تتم إضافة محتويات جديدة له من حين لآخر.

فمثلاً يُمكنك أن تجد في المتجر، تطبيق مثل تويتر لايت أو ترجمة جوجل، أو ويجو، أما إن كنت تبحث عن بعض الألعاب فستجد لعبة مثل Tic-Tac-Toe وTetris وغيرها.

من بين التطبيقات المتوفرة على المتجر، تطبيق InstaBoost وهو تطبيق متخصص في زيادة متابعينك على الشبكات الاجتماعية مثل تويتر، وانستقرام، ويوتيوب، وفيس بوك وغيرها، إضافة إلى الحصول على تفاعل أكبر مع المحتويات التي تنشرها وهو ما يضمن وصولها إلى شريحة أوسع من المهتمين.

عرض خاص

وإن كنت من المهتمين باستخدام تطبيق InstaBoost، فنوفر لك فرصة للحصول على 50 نقطة مجانية لاستخدامها وذلك من خلال التوجه إلى صفحة الاتصال داخل التطبيق ومن هناك يُمكنك إرسال بريد يتضمن الكود التالي: abuomar50

أو يُمكنك إرسال الكود abuomar50 مباشرة إلى البريد الإلكتروني [email protected] وستحصل على 50 نقطة مجانية داخل التطبيق لاستخدامها في زيادة متابعيك على الشبكات الاجتماعية.

لزيارة متجر تطبيقات Wickey اضغط هنا

لتنزيل تطبيق InstaBoost اضغط هنا

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!