الحصول على رقم مجاني لاستقبال رسائل SMS .. هذه أفضل 5 مواقع

أفضل 5 مواقع للحصول على رقم مجانيأفضل 5 مواقع للحصول على رقم مجاني

إن الحصول على رقم مجاني وهمي لاستقبال الرسائل القصيرة بهدف تفعيل حساب ما ليست مسألة صعبة، إليكم كيفية القيام بذلك..

أصبحت تقنية التحقق عبر الهاتف شرطاً أساسياً للكثير من خدمات الويب، حيث تعمل هذه الطريقة على تزويد مواقع الإنترنت برقم الهاتف لتلقي رسالة قصيرة SMS تضم رمز التفعيل الذي يعاد إدخاله ضمن الموقع. وهي تهدف للتأكد أنَّ المستخدم حقيقياً ويقدم بيانات حقيقية وليس بوتاً مزعجاً.

ولكوننا نفضل خصوصية معلوماتنا الشخصية وأرقامنا الهاتفية يمكننا استخدام بعض المواقع للحصول على رقم هاتف وهمي أمريكي أو أوروبي يستقبل رسائل قصيرة SMS ويمكن استخدامه لتفعيل أي حساب.

أفضل 5 مواقع في الحصول على رقم مجاني وهمي لاستقبال الرسائل

موقع Receive Sms-Online.Com

الحصول على رقم مجاني وهمي

موقع ويب رائع يمكن استخدامه بهدف الحصول على رقم مجاني لاستقبال الرسائل النصية القصيرة، وبمجرد الدخول للموقع ستظهر قائمة بالأرقام المتاحة لتختار منهم وتستقبل أي رسالة تريدها. كل ما عليك فعله هو الضغط على أحد الأرقام المتاحة وستظهر كافة الرسائل التي وصلت للرقم في الساعات الأخيرة. لكن انتبه أن بعض الأرقام قد لا تكون فعالة.

موقع Pinger Textfree

الحصول على رقم مجاني وهمي

موقع مناسب للحصول على رقم مجاني واستقبال الرسائل النصية القصيرة عبر الانترنت، وكل ما عليك هو التسجيل في الموقع وأثناء التسجيل يجب إدخال رمز بريدي من الولايات المتحدة (يمكن إيجاد الرموز البريدية لكامل الولايات المتحدة من بحث جوجل)، وبعد ذلك سيعرض عليك بعض أرقام الهواتف الأمريكية لتختار واحداً وتستخدمه لاستقبال الرسائل عبر الموقع. علماً بأن الموقع يوفر تطبيقاً لنظامي أندرويد وiOS ويُمكن الاعتماد عليه لاستقبال الرسائل بشكل دوري.

(تنزيل تطبيق Text Free أندرويدتنزيل تطبيق Text Free آيفون)

موقع Sellaite SMS RECEIVER

يعتبر أحد أقدم المواقع في هذا المجال، ويختلف عن معظم الخدمات الأخرى هنا لأنه يستخدم أرقام هواتف محددة من إستونيا (رمز البلد +372). الوقع سريع جداً في إزالة الأرقام غير المتصلة بالإنترنت واستبدالها بأرقام فعالة، مما يساعد في فرص الحصول على خدمة مستمرة طوال الوقت إضافة إلى دعمه ميزة التحقق من خلال الصوت.

موقع freephonenum

يحتوي موقع FreePhoneNum على مجموعة جيدة من الأرقام على الرغم من أنها جميعاً من بلدين فقط وهما الولايات المتحدة وكندا. اختبرنا عدة أرقام أمريكية ورقم كندي بشكل عشوائي وتم استلام الرسائل خلال ثواني معدودة.  يوفر الموقع كذلك خدمة إرسال الرسائل النصية حيث يمكنك إرسال ما يصل إلى 5 رسائل إلى أرقام الولايات المتحدة / كندا يوميًا.

موقع FreeTempSMS

يبدو أن موقع FreeTempSMS يعمل من الهند ويوفر ما يزيد عن ثمانية أرقام جميعها من الولايات المتحدة وكندا، وفي وقت كتابة هذا الموضوع، كانت جميع الأرقام تعمل بشكل جيد وتم استلام جميع الرسائل القصيرة في غضون ثوانٍ قليلة.

وبخلاف المواقع السابقة هناك مجموعة إضافية من المواقع الجيدة التي يُمكنك الاعتماد عليها في الحصول على رقم مجاني نذكر منها:

موقع FreeOnlinePhone. Org

موقع FreeOnlinePhone

موقع جيد ومجاني ويضع أرقام من بلدان مختلفة مع خدمة عملاء سريعة واستبدال دوري لأرقام الهواتف المجانية، وبمجرد الدخول إليه يمكن اختيار أي رقم تريد واستقبال أي رسالة نصية SMS. معظم الأرقام التي يوفرها الهاتف إما من الولايات المتحدة أو بريطانيا مع توفير عدد الرسائل التي يستقبلها كل رقم.

موقع RecieveSMSOnline.net

موقع RecieveSMSOnline.

إن قمت بزيارة الموقع السابق فهذا الموقع مشابه له بنسبة كبيرة، وهو يقدم مجموعة أرقام مجانية معظمها من أمريكا وبريطانيا، وبمجرد دخوله سترى كمية الرسائل الواردة إلى كل رقم. يعتبر نسخة مطابقة للموقع السابق لكن مع اختلاف الأرقام الهاتفية.

موقع RecieveFreeSMS.com

موقع RecieveFreeSMS

يقدم الموقع عدداً أكبر لأرقام الهواتف المجانية من الموقعين السابقين مع تنوع جيد في الدول، ولكن لا ننصح بالاعتماد عليه دائماً إذ ظهرت بعض المشاكل في تلقي رسائل SMS القصيرة. طريقة عمله بنفس الكيفية السابقة، فقط اختر الرقم وستظهر الرسائل وقم بتحديث الصفحة للتأكد من وصول الرسالة.

وأخيراً ننوه إلى وجود الكثير من المواقع الأخرى التي تقدم خدمة الحصول على رقم أمريكي أو كندي أو أوروبي لاستقبال رسالة تفعيل SMS لكن معظمها مشابه لما ذكر أعلاه أو مدفوعة الأجر.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية