إنستغرام تجرب تثبيت شريط Stories على تطبيقها

سيشهد تطبيق إنستغرام على ما يبدو تغييرًا جديدًا بعد جملة من التغييرات والتحديثات التي عرفتها الخدمة مؤخرًا، حيث يبدو أن إنستغرام تحاول إبراز ميزات تطبيقها بشكل أكبر وتشجيع المستخدمين على التفاعل بشكل أكبر، خصوصًا مع ميزة Stories التي تعد إحدى الميزات الهامة ضمن التطبيق، وهي الميزة التي سترافق المستخدم أثناء تصفحه لخلاصات الحسابات التي يتابعها على التطبيق، إذ سيتم تثبيت شريط Stories ضمن التطبيق حتى أثناء تمرير المستخدم للأسفل أثناء تصفحه للمنشورات حسب ما يبدو من خلال الميزة التي تعمل إنستغرام على تجربتها حاليًّا وتظهر لعدة مستخدمين بشكل مبدئي.

وأصبحت Stories جزءًا هامًّا من تجربة الاستخدام على إنستغرام، حيث تركز هذه الأخيرة عليها بشكل كبير، مع اتجاه المستخدمين كذلك لاستخدام الميزة سواءً على مستوى النشر أو المشاهدة، وهو ما قد يفسر محاولة المنصة تعزيز ظهور الميزة واستخدامها، بعد فترة قصيرة من إطلاقها لخدمة IGTV للفيديوهات التي ترى فيها إنستغرام عاملًا فاعلًا في تعزيز مكانتها، علمًا أن أيقونة الخدمة الجديدة أصبحت تحتل يمين الزاوية العليا للتطبيق.

وأكدت إنستغرام على لسان متحدث رسمي أنها تعمل على تجربة ميزة تثبيت شريط Stories لتحسين تجربة الاستخدام على المنصة التي تجاوز عدد مستخدمي ميزة Stories فيها يوميًّا أكثر من 400 مليون مستخدم يوميًّا، وهو رقم كبير يعكس شعبية الميزة التي يتم استغلالها بشكل متنوع مع دعمها لإضافة الموسيقى ضمن Stories كذلك. وستساهم الميزة الجديدة في حال اعتماد إنستغرام لها رسميًّا في تعزيز وصول المستخدمين لـStories كونها ستظل تظهر لهم طوال فترة تواجدهم على تطبيق إنستغرام.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.