إرشادات ونصائح: The Crew 2

نشرنا مُراجعتنا للعبة The Crew 2 والتي أُصدرت يوم أمس، تجربة رغم عيوبها السطحية إلا أنها ممتعة ومليئة بالتشويق من خلال سباقات وأنشطة كثيرة تمتد عبر البر، البحر والجو. إن بدأتم رحلتكم عبر الولايات المتحدة، هذه بعض إرشادات ونصائح: The Crew 2.

إعدادات قيادة المركبات

كما ذكرنا في مراجعتنا الرسمية للعبة، يأتي نظام قيادة السيارات، والمركبات عموماً، بشكل مُختلف عما قد يعتاده اللاعبون في عناوين مثل Need For Speed، Forza Horizon أو Gran Turismo، لكن لا مشكلة، يُمكنك إجراء بعض التعديلات والتي من شأنها تغيير طريقة القيادة كما ترغب من خلال التوجه إلى القائمة الرئيسية ثم خيارات ثم نافذة Controls

الإنتقال بين المركبات

تتيح لك The Crew 2 خوض سباقات وتجارب شيقة من خلال سيارات سريعة، طائرات وزوارق، والطريقة أكثر سلاسة مما تبدوا عليه في الحقيقة، يُمكنكم الضغط على R3 في أي وقت تريدون والتمرير بين المركبات التي ترغبون بالإنتقال إليها دون أي شاشات إنتظار أو ما شابه.

تفقد صندوق بريدك من حين لآخر

إن نسيت جمع الغنائم بعد السباق، لا مشكلة، يُمكنك الوقوف في إحدى المحطات الرئيسية الخاصة بك والتي تحتوي هذه المخازن السوداء اللون التي تحتوي على هذه الغنائم وأحياناً أشياء إضافية قد تنفعك في تخصيص المركبات وغير ذلك. الجدير بالذكر أن Ubisoft تنوي دعم اللعبة على المدى الطويل، وقد وعدت اللاعبين الأوفياء بإهدائهم غنائم فريدة من نوعها في المستقبل داخل هذه الخزائن.

لا تنسى استخدام النقاط التي جمعتها

Icon Points، هي نقاط تجمعها بعد كل سباق وبعد حصولك على مُتابعين جدد، ستتيح لك هذه النقاط الحصول على مزيد من المزايا الخاصة بأسلوب اللعب، إلى جانب تخصيص المركبات بأدوات وقطع غيار مميزة، ستجدها في القائمة الرئيسية ضمن تبويب Pilot، ثم نافذة Icon Points.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.