ساعة آبل Watch Series 3 متاحة في الإمارات عبر شركة اتصالات وإليكم كيفية شرائها

ساعة آبل ووتش 3 في الاماراتساعة آبل ووتش 3 في الامارات

أعلنت شركة اتصالات الإماراتية “Etisalat” عن بدء بيع ساعة آبل Watch Series 3 والتي تملك تقنية التتبع GPS مع إمكانية اجراء المكالمات الهاتفية الخلوية. حيث تبدأ الطلبات المسبقة من يوم الجمعة 8 يونيو وستكون متاحةً للشراء المباشر بدءاً من 15 يونيو.

ومن ميزات ساعة آبل Watch Series 3 أنها تمكن المستخدمين من الرد على المكالمة أو اجراء مكالمة واستقبال الرسائل النصية والعديد من الميزات الأخرى حتى بدون وجود هاتف آيفون قريب منها.

ولتشجيع العملاء على اقتناء هذه الساعة ستقدم شركة اتصالات تجربة خلوية فريدة للعملاء، حيث سيحصل المشترون عل اشتراك مجاني 3 أشهر للاتصالات الخلوية من الساعة.

وتعتبر هذه الساعة الجيل الثالث من ساعات آبل وتملك ميزات فريدة كالمقاومة للماء حتى عمق 50 متراً مما يعني إمكانية ارتدائها واستخدامها في المسابح أو أثناء ممارسة الرياضة بدلاً من هاتف آبل. وقال خالد الخولي مسؤول دائرة المستهلكين في شركة اتصالات:

يسر شركة اتصالات أن تقدم ساعة آبل Watch Series 3 والتي ستكون متاحة لأول مرة للعملاء في دولة الإمارات وستمثل هذه الساعة تغيير حقيقي في فئة الأجهزة القابلة للارتداء الممكن شرائها.

وستأتي ساعة آبل هذه بنموذجين الأول بنظام GPS والمكالمات الهاتفية والثانية بنظام GPS فقط، وتعتبر شركة اتصالات هي أول مشغل في الإمارات تقدم شرائح eSIM مع ساعة آبل ووتش الجديدة.

وللاستمتاع بهذه الميزة واجراء المكالمات الخلوية يجب على العملاء دفع 25 درهم لتمكين eSIM على الساعة. وبالنسبة لعملاء اتصالات لاحق الدفع يمكنهم شراء الساعة بخطط دفع مرنة ذكية على مدار 12 ، 18 أو 24 شهر.

وستتوفر ساعة آبل ووتش 3 بنموذجين بالنسبة للحجم الأولى 38 ملم والثانية 42 ملم، ويمكن للعملاء أن يختاروا عند الشراء خطة دفع ذكية 24 شهر لنموذج 38 ملم مقابل 70 درهم شهرياً أو لنموذج 42 ملم مقابل 75 درهم شهرياً. ويمكن الدفع المستقل لساعة آبل Watch Series 3 ذات حجم 38 ملم بسعر 1659 درهم اماراتي، وللحجم 42 ملم مقابل 1759 درهم اماراتي.

ويمكن شراء الساعة وتفعيل ميزة الاتصالات الهاتفية عبر نقاط بيع شركة اتصالات أو عبر الانترنت.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية