رسمياً: الإعلان عن لعبة PES 2019

pes 2019

أعلنت شركة كونامي رسمياً عن لعبة PES 2019 التي تعد أحدث إصدار ضمن سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer.

وذكرت كونامي أن اللعبة ستصدر في 30 أغسطس المقبل على بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون والحاسب الشخصي.

ووفقاً للبيان الصحفي من شركة كونامي، فإن PES 2019 ستفي بالتزام الشركة المستمر بزيادة عدد التراخيص وتوفير مزيد من البطولات والملاعب الرياضية المرخصة بشكل كامل، إلى جانب مجموعة جديدة من اللاعبين الأسطورين سيتم الإعلان عنهم في الأسابيع القادمة.

وسيظهر نجم نادي برشلونة الإسباني فيليب كوتينهو Philippe Coutinho على غلاف اللعبة لهذا العام، في حين ستصدر نسخة خاصة للأسواق الإنجليزية وسيظهر على غلافها ديفيد بيكهام أحد أعظم لاعبي كرة القدم في إنجلترا.

وسيتمكن اللاعبون من تجربة حركات اللاعبين الحيوية، مما يجعل أسلوب اللعب المميز في اللعبة أكثر فاعلية عبر الاستمتاع بالأساليب الفريدة لكل لاعب مثل أسلوب بيكهام وكوتينهو وغيرهم ممن يمتلكون أساليب لعب فريدة.

وبحسب كونامي فإن الرسومات في اللعبة ستكون مميزة للغاية بفضل التأثيرات المرئية الواقعية ودعم تقنية HDR ودقة 4K على كافة المنصات الداعمة.

وأدت التعديلات التي أدخلتها الشركة على الإضاءة والظلال في الوقت الفعلي إلى تحسين الرسومات داخل اللعبة الأمر الذي ساعد على ظهور التفاصيل بأعلى جودة مثل قوام العشب وكذلك ظهور تأثير الطقس الثلجي بصورة رائعة.

وسيشهد طور myClub أكبر تجديد له حتى الآن، حيث أن نظام تصميم بطاقة اللاعب الجديد سيقود سلسلة من التغييرات الثورية للطريقة التي يبني بها اللاعبون فرقهم.

ويمكن للاعبين في myClub أيضًا العثور على لاعبين ذوي أداء عالي، بما في ذلك اللاعبين الأسطوريين ولاعبي الأسبوع مع إحصاءات مؤقتة تستند إلى أدائهم في العالم الحقيقي.

وكذلك فإن كونامي ستواصل في PES 2019 شراكتها مع الكأس الدولية للأبطال (ICC) عبر طور Master League والذي سيشمل نظام تفاوض جديد والقوائم الحية وانتقالات واقعية تأخذ الطور لآفاق جديدة.

من جانبه قال جوناس لايجارد Jonas Lygaard، مدير تطوير الأعمال والعلامة التجارية في شركة كونامي:

“استمعت شركة كونامي إلى محبي اللعبة ووضعت تغييراتهم واقتراحاتهم في المقدمة ما يجعل PES 2019 أفضل إضافة في السلسة حتى الآن.

رغبتنا الأولى هي أن نمنح المعجبين أكثر مما يريدون ونقدم لهم اللعبة في وقت أقرب من السابق.

في 30 أغسطس، سنواصل تقديم المزيد من الفرق المرخصة، والبطولات المرخصة بشكل كامل، والتحسين المتواصل لأسلوب اللعب في PES.

نحن نؤمن بقوة كرة القدم وهذا هو السبب في أن لعبة PES 2019 ستكون أقوى ألعابنا حتى الآن، مع قدرات 4K وتحسن المستوى الفردي للاعبين مما يجعل جميع جوانب كرة القدم تنبض بالحياة.

فيديو الإعلان الرسمي عن PES 2019

الصور الأولية للعبة

مهند داود
الكاتبمهند داود
مدير تحرير موقع أبو عمر التقني