كيفية استرجاع نقودك عند شراء تطبيق لا يعمل أو عن طريق الخطأ من آب ستور

قمت قبل بضعة أيام بشراء تطبيق على آب ستور إلاّ أنه لم يعمل كما كان منتظرا وبالتالي أردت إرجاع التطبيق واسترجاع نقودي. تواصلت مع مطوّر التطبيق الذي قال لي أن طلبات الاسترجاع هي من اختصاص آبل وبالتالي كان من الضروري اتباع الخطوات التالية:

في البداية توجهت إلى الرابط التالي: https://reportaproblem.apple.com ثم قمت بإدخال معلومات حساب Apple ID الخاص بي:

استرجاع النقود من آب ستور

ظهرت بعد ذلك لائحة بالتطبيقات التي قمت بشرائها أو تجربتها خلال الأشهر الثلاثة الماضية فاخترت Report a Problem بجانب التطبيق الذي أردت إسترجاع نقوده ثم اخترت “Didn’t mean to purchase this item” وكتبت وصفا بسيطا للوضعية:

استرجاع النقود من آب ستور

عند الانتهاء قمت بالضغط على Submit فتم إرسال الطلب إلى آبل. بعد بضعة أيام تم إرجاع النقود إلى حسابي وتم إلغاء عملية الشراء.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.