أفضل ألعاب أندرويد خلال شهر أبريل 2018

Shadowgun Legends

شهد شهر أبريل بروز عدة ألعاب أندرويد أكشن، تتزعمها لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds التي عرف وصولها لمتجر جوجل بلاي ضجة كبيرة، حيث تضم اللعبة بالفعل قاعدة جماهيرية كبيرة على منصات أخرى، لذا كان وصولها للأجهزة المحمولة منتظرًا بشدة، إلى جانب لعبة Shadowgun Legends بتصاميم رائعة وتجربة لعب أكشن مميزة.

لعبة PUBG Mobile

pubg-mobile

مع وصول لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds لمتجر جوجل بلاي، شهدت اللعبة إقبالًا كبيرًا للغاية من طرف مستخدمي أندرويد، وهو أمر مستحق بالنظر إلى جودة تجربة اللعب التي تقدمها اللعبة. وتدور اللعبة حول 100 لاعب ينزلون من السماء عبر مظلاتهم في جزيرة حيث سيكون عليهم محاربة بعضهم البعض بمعدات وأسلحة متنوعة ليبقى منهم لاعب واحد فحسب في الأخير. ورغم عدم تقديم اللعبة لنفس الدقة التي تقدمها على نسخة الحاسوب على سبيل المثال، إلا أن مواجهة اللاعب للاعبين آخرين يلعبون بدورهم عبر هاتف ذكي يعد عادلًا. وتتميز اللعبة بجرافيكس في المستوى، مع كون اللعبة مجانية.

لعبة Shadowgun Legends

Shadowgun Legends

تأتي لعبة Shadowgun Legends من نفس مطوري لعبة Dead Trigger 2، حيث تأتي اللعبة بنفس نمط لعب مطلق النار مع إضافة مميزة للخيال العلمي. وتتميز اللعبة بجرافيكس غاية في الروعة، مع إحاطة مميزة بالمكان المستقبلي حيث تدور أحداث اللعبة، مع تصاميم ملونة بارزة تزيد من واقعية الخيال العلمي ولعب اللعبة في المستقبل، ما يجعل العديدين يشبهون اللعبة بألعاب معروفة مثل Destiny وHalo. ويلعب اللاعب بالشخصية الرئيسة Shadowgun الذي يمتلك تشكيلة ضخمة من الأسلحة وعدة أوضاع لعب مختلفة. وتتضمن اللعبة المجانية حملة مجانية في وضع اللعب الفردي، وضع اللعب المتعددة، عمليات مشتركة تأخذ شكل تحديات يتم لعبها كفرق. ورغم توفر اللعبة على مشتريات داخلية إلا أنها لا تؤثر كثيرًا على اللعبة.

لعبة Spellweaver

Spellweaver game android

تعد لعبة Spellweaver لعبة بطاقات خيالية يتصارع فيها اللاعب مع منافسه عبر السحر والوحوش، وسيجد اللاعبون الذين سبق لهم لعب ألعاب مشابهة سهولة في التأقلم مع اللعبة والاستمتاع بها، مع توفر شرح توضيحي في المستوى لإرشاد المبتدئين. وتأتي اللعبة بتصميم ملون جميل، مع عناصر سحرية ووحوش تساهم في توفير استراتيجيات متنوعة للاعبين، وتتميز اللعبة بنفس العناصر المعروفة التي تتميز بها ألعاب مشابهة مثل فرسان نبلاء، عفاريت متوحشة، وعدة عناصر أخرى مألوفة لمحبي الخيال. وسيحتاج اللاعب إلى ملاحظة سرعة الوحوش وقوتهم الخام، لذا سيكون على اللاعب الاختيار بحكمة عندما يتعلق الأمر بالهجوم، الدفاع، والدعم.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.