يمكن إعداد توقيع بريد الكتروني خاص بك ضمن آوتلوك بحيث يتم إضافته في كل مرة ترسل بها رسالة بريد الكتروني، وسيدرك الأشخاص عبر هذا التوقيع أفضل طريقة للتوصل معك، كما يمكن إضافة معلومات مهمة أخرى ضمن التوقيع مثل موقع ويب.
وفيما يلي كيفية إعداد وإضافة توقيع بريد إلى حساب آوتلوك حتى لا تضطر للاستمرار بكتابة ذات المعلومات مراراً وتكراراً:
انقر على New Email من صفحة التبويب الرئيسية.
انقر على Signature > Signatures في تبويب Message.
انقر على New في نافذة Signatures and Stationery.
اكتب اسم توقيعك وليكن مثلاً توقيع العمل أو “Work Signature.” ومن ثمَّ موافق.
أدخل أي معلومات تريدها في مربع تحرير التوقيع، ويمكن كتابة الاسم والمسمى الوظيفي ومعلومات الاتصال وعنوان موقع الويب وأي معلومات ترغب بإدراجها في رسائل البريد الالكتروني الجديدة.
انقر على موافق OK، وستكون هذه المعلومات عبارة عن توقيع الكتروني تُضاف تلقائياً للرسائل المرسلة من حسابك على آوتلوك.
كما ويمكن إعداد أكثر من توقيع بريد بتكرار الخطوات السابقة، ونختار أي توقيع نريد عند الإرسال من إدراج Insert ثم قائمة التوقيعات Signatures.
شاهد أيضاً: