تطبيقات كأس العالم 2018 الرسمية من FIFA!

FIFA WORLD CUP 2018 App

يستعد العالم لحمّى كأس العالم خلال الصيف، حيث ستوجه أنظار العالم لروسيا التي ستحتضن الحدث الأهم هذه السنة، وتستعد الفيفا بدورها لتقديم أفضل تغطية ممكنة لمسابقتها الأضخم والأغلى، وتوفر الفيفا بالفعل تطبيقين سيكونان ضروريين بالنسبة لكل عاشق للساحرة المستديرة، ويتمثل التطبيق الأول في تطبيقها الرسمي الشامل، أما التطبيق الثاني فيركز على كأس العالم. هذه تطبيقات كأس العالم 2018.

تطبيق FIFA

FIFA Official app

يوفر تطبيق FIFA الرسمي للمستخدمين إمكانية البقاء على اطلاع على نتائج مباريات كرة القدم حول العالم، إلى جانب تقديمه للأخبار العاجلة، فيديوهات حصرية، مقابلات، وعدة ميزات أخرى. ويركز التطبيق على تغطية مسابقات الفيفا الرسمية مثل كأس العالم للأندية وكأس العالم لمختلف الفئات السنية، مع التركيز على رياضات أخرى إلى جانب كرة القدم مثل كرة القدم الشاطئية وكرة قدم الصالات.

تطبيق FIFA World Football Museum

يعد تطبيق FIFA World Football Museum تطبيقًا مرافقًا مصممًّا لتحسين تجربة زوار متحف الفيفا في زيورخ السويسرية، ويتيح التطبيق للزوار الاستمتاع بالدليل الصوتي عند تواجدهم في المتحف، عرض محتوى مرئي وصوتي حين تجولهم في المتحف، وخوض تجربة الواقع المعزز داخل المتحف. ويتوفر التطبيق كذلك على لعبة Treasure Hunt المخصصة للزوار الصغار في إطار تعليمي حول عالم كرة القدم. ويدعم التطبيق اللغة الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، والإسبانية.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.