تطبيق +Experience app for Galaxy S9/S9 لإغراء المستخدمين لاقتناء إس 9

Experience app for Galaxy S9:S9+

قدمت سامسونج تطبيقًا جديدًا ذو هدف محدد، وهو تشجيع المستخدمين على اقتناء هاتفي الشركة الجديدين جالكسي إس 9 وجالكسي إس 9 بلس، حيث يأتي التطبيق الذي يحمل اسم +Experience app for Galaxy S9/S9 ليقدم للمستخدمين لمحة حول تجربة الاستخدام التي يقدمها هاتفا سامسونج الجديدين. ولا تعد هذه أول مرة تقدم فيها سامسونج تطبيقًا مشابهًا، حيث سبق لها تقديم تطبيق بنفس المهمة عند إطلاقها لهاتف جالكسي نوت 8 العام الماضي.

Experience app for Galaxy S9:S9+ Camera Demo

ويحاول التطبيق توضيح ميزات هاتفي جالكسي إس 9 وجالكسي إس 9 بلس الأساسية، حيث يتميز بأربعة أقسام أساسية وهي: New Camera & More وهو القسم الذي يسلط الضوء على ميزات مثل وضع التصوير البطيء الذي تقدمه كاميرا الهاتفين الجديدين، ميزة AR Emoji الجديدة وميزات أخرى. أما قسم S9 Accessories فيقدم معلومات حول الأكسسوارات المفيدة المقدمة من سامسونج، مع وجود قسم خاص بالتطبيقات يعرض معلومات وتجارب لخدمات Smart Switch وApp Pair، كما يوجد قسم آخر يتعلق بمواصفات الجهازين من حقائق وأرقام حولهما مع إمكانية مقارنتهما مع هواتف جالكسي أخرى.

Experience app for Galaxy S9:S9+ AR Emoji

ويبدو أن سامسونج لم تدخر جهدًا في تطوير تطبيق +Experience app for Galaxy S9/S9 لإغراء مستخدمي سامسونج لاقتناء إس 9 الذي يقدم تجربة استخدام جيدة، علمًا أنه يحاول تقديم تجربة استخدام شبيهة بتلك التي سيحظى بها المستخدم الجديد لهاتفي الشركة القادمين. ويتوفر التطبيق للتحميل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو فما فوق.

تحميل تطبيق +Experience app for Galaxy S9/S9

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.