موقع رائع لضغط واقتصاص وتحويل الصور وتغيير أبعادها

موقع لتحويل و ضغط الصور

قد نحتاج في بعض الأوقات لأدوات تعديل وتحرير الصور السريعة والبسيطة، وكمثال لذلك في العديد من مواقع التوظيف في العالم يُطلب منا عادةً رفع أو إرفاق صورة لنا ضمن طلب التوظيف، وفي معظم الأحيان يتم تحديد أنواع امتداد الصور والحجم بحيث لا يجب تجاوزه ليتم قبول الصورة.

ولاستخدام بعض أدوات التحرير وتعديل الصور البسيطة نحن لا نحتاج إلى أيّة برامج ضخمة أو خبرة سابقة، فقط يمكن الدخول إلى موقع I LOVE IMG الذي يقدم خدمات ضغط واقتصاص الصور وتغيير صيغتها وأبعادها.

موقع I LOVE IMG

بعد الدخول إلى موقع I LOVE IMG  نلاحظ أنّه بسيط جداً ويدعم عدد كبير من اللغات منها الإنكليزية البسيطة والعربية، وهو مقسم إلى مجموعة خدمات تتيح لنا القدرة على ضغط الصور وإعادة تعيين أبعاد الصور واقتصاص الصور وتحويل الصور من وإلى الصيغة JPG.

وغالباً فإن الميزة الأكثر استخداماً ضمن الموقع هي ميزة ضغط الصور وللاستفادة منها يمكن الضغط عليها.

ضغط الصور

لتظهر لنا الصفحة التالية:

موقع تحرير صور

طبعاً يجب الانتباه إلى أنَّ الموقع يدعم فقط ضغط الصور لأنواع الصيغ التالية JPG, PNG, GIF

ويمكن اختيار صورة من الحاسب بالضغط على الخيار SELECT IMAGES أو يمكن من خلال حساب جوجل درايف  أو DROPBOX.

تعديل صور

وبعد اختيار الصورة يمكن الضغط على خيار COMPRESS IMAGE لتتم عملية الضغط وتظهر الصورة التالية والتي تبين حجم الصورة الجديدة بعد الضغط وكم نسبة الضغط.

تقليل حجم الصور

ويمكن تحميل الصورة الجديدة الأصغر حجماً بالضغط على خيار DOWNLOAD COMPRESSED IMAGE.

وأخيراً نتمنى أن ينال موقع I LOVE IMG إعجابكم لنقدم لكم في المقال التالي موقع I LOVE PDF الذي يتبع لنفس الجهة وخدماته الرائعة. (تحديث: تم نشر مقالة موقع I LOVE PDF ويمكنكم الاطلاع عليها: عديد خدمات pdf ضمن هذا الموقع – تحويل من وإلى وورد، ضغط، اقتصاص، دمج).

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية