3 ألعاب ورق لعب مميزة تتقدمها Solitaire على أندرويد!

Solitaire Game Android

لطالما شكلت ألعاب بطاقات اللعب على الحواسب متنفّسًا ممتعًا للمستخدمين عند عدم توفرهم على اتصال إنترنت، حيث قدمت مايكروسوفت ألعاب بطاقات لعب معروفة مثل Solitaire وSpider Solitaire، ومع أنظمة الأجهزة المحمولة الذكية وتوفر العديد من الألعاب المميزة المتنوعة، مازال بإمكان محبي هذه الألعاب الاستمتاع بها على أجهزتهم الذكية، هذه ألعاب بطاقات لعب مميزة للتحميل.

لعبة Solitaire

Solitaire Game Android

تعد لعبة Solitaire من أشهر ألعاب الورق التي قدمتها مايكروسوفت على نظامها، وسيكون على اللاعب ترتيب البطاقات لحين تجميع الحزم الكاملة، وهي نفس تجربة اللعب التي تميزت بها اللعبة على نظام الويندوز، مع توفير نسخة الأندرويد لتحديات يومية تساهم في تنويع تجربة الاستخدام. اللعبة متوفرة للتحميل مجانًا مع وجود مشتريات داخلية.

لعبة Multiplayer Tarot Game

Multiplayer Tarot Game android

تعد لعبة Multiplayer Tarot Game مختلفة عن لعبة Solitaire الفردية، حيث تتيح هذه اللعبة الفرنسية التقليدية إمكانية لعب 3، 4، أو 5 لاعبين، مع إتاحة اللعبة لإمكانية اللعب عبر الإنترنت مع أو ضد لاعبين آخرين، وتتوفر اللعبة بالمجان مع إمكانية اختيار اللعب ضد لاعبين آخرين أو ضد الحاسوب. وتتوفر اللعبة للتحميل مع مشتريات داخلية.

لعبة Poker Offline

Poker Offline android

تعد لعبة البوكر إحدى أشهر ألعاب ورق اللعب، وتتوفر العديد من ألعاب البوكر التي يمكن تحميلها ولعبها، لكنها تتطلب اتصال إنترنت للعب، وهو ما لا يعجب عدة مستخدمين يفضلون توفر إمكانية اللعب دون اتصال إنترنت، لذا تبرز لعبة Poker Offline كإحدى الحلول التي يمكن للمستخدم الاستعانة بها للعب البوكر دون اتصال إنترنت، مع إمكانية الاستفادة من بعض الميزات مثل عدم وجود حدّ معين للمال الذي يمكن ربحه، بدء الألعاب بعدد 20 ألف شريحة…اللعبة متوفرة للتحميل مجانًا مع مشتريات داخلية.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.