3 تطبيقات بديلة لميزة Animoji على أندرويد

Animoji Alternatives Android

لاشك أن العديد من مستخدمي أندرويد يتمنون توفر ميزة Animoji الجديدة التي قدمتها آبل على هاتفها iPhone X الجديد، على هواتف أندرويد، فمع الإقبال الكبير الذي تشهده تأثيرات سناب شات المشابهة التي تحول وجه المستخدم إلى أشكال متنوعة، يمكن القول أن Animoji هو التطور الطبيعي لتلك التأثيرات، ومع كون الميزة حصرية لهاتف iPhone X، تتوفر بعض التطبيقات التي تحاول تقديم إمكانية الحصول على تلك الميزة على أندرويد كذلك، وإن كان الأمر لا يقتصر فقط على الجانب البرمجي من أجل الحصول على مثل هذه الميزة. هذه أفضل التطبيقات البديلة التي تقدم ميزة مشابهة لميزة Animoji على أندرويد.

تطبيق Supermoji

Supermoji app Android

قد يكون تطبيق Supermoji أفضل بديل لميزة Animoji الخاصة بهاتف iPhone X كونه يتبع خُطى ميزة هاتف آبل من جوانب مختلفة مع إضافته لعدد من الميزات الإضافية، ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية اختيار Supermoji المفضل لديهم، ثم اختيار لون الخلفية، بالإضافة إلى حركة جميلة ستظهر عند تحريك المستخدم لفمه، مع توفر التطبيق على تشكيلة من الشخصيات المعروفة مثل وجه الفضائي والقرد إلى جانب شخصيات فريدة مثل الرئيس الأمريكي المثير للجدل دونالد ترامب. ويكمن اختلاف تطبيق Supermoji الطبيعي عن ميزة Animoji على iPhone X في عدم تعرفه على تعابير الوجه بنفس فعالية ميزة Animoji الخاصة بآبل، إلا أنه قد يبقى الأقرب من حيث محاكاة الميزة على مستوى الشكل والنتيجة.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Supermoji لم يعد متوفرًا على متجر جوجل بلاي، لذا سيكون على المستخدمين تحميله كملف APK من الرابط أسفله:

تطبيق MSQRD

MSQRD app moji

خلق تطبيق MSQRD ضجة بسبب ميزة تبديل الوجه، وهي ميزة تعد قريبة نوعًا ما من ميزة Animoji على هاتف iPhone X، ما يجعله خيارًا بديلًا لميزة Animoji، حيث يتم استخدام الكاميرا للتعرف على ملامح وجه المستخدم بنفس طريقة ميزة Animoji لكن مع قيود يمكن وصفها بالطبيعية بالنظر إلى عدم توفر مستشعرات العمق الثلاثية الأبعاد التي يعتمد عليها هاتف iPhone X في عملية التعرف على وجه المستخدم، لذا يعمل التطبيق على إضافة تأثيرات وأقنعة لوجه المستخدم في الوقت الآني بدلًا من إيموجي متحرك.

تطبيق Snapchat

Snapchat Filters

معروف عن تطبيق Snapchat توفره على تأثيرات وأقنعة يتم إضافتها لوجه المستخدم لنشرها على السنابات، وهي إحدى العوامل التي ساهمت في نجاح التطبيق المعروف، حيث يكفي أن يلتقط المستخدم صورة لنفسه بالكاميرا الأمامية ثم يلمس وجهه لتظهر قائمة بالتأثيرات المتوفرة التي يمكن للمستخدم اعتمادها بشكل آني.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.